هنيدي ونجوم الساحل في جدة

جدة - متابعة عناوين

وصل نجم الكوميديا الكبير محمد هنيدي وأسرة مسرحية 3 أيام في الساحل، إلى مدينة جدة في أولى الجولات الخارجية للعمل، استعدادا لانطلاق العروض اليومية المتوالية للمسرحية بدءاً من الأربعاء (3 يوليو 2019م)، على (المسرح العربي) الذي تم تشييده على أحدث طراز بمنطقة أبحر.

وحرص هنيدي، بعفويته المعتادة على إضفاء أجواء من المرح والود من خلال أحاديثه وقفشاته مع الجميع منذ التفاف الجمهور حوله في مطار القاهرة مروراً بطاقم الطائرة الذي حرصوا على الترحيب بحفاوة بالغة بكافة النجوم الذين تفاعلوا بشكل كبير وأضافوا أجواء من البهجة خلال الرحلة ، وصولا إلى مطار جدة الذي شهد أيضا استقبالا رائعا من الجميع .

وأوضح مجدي الهواري مخرج المسرحية والشريك المؤسس لكايرو شو المنتجة ل 3 أيام في الساحل أن هنيدي وكل نجوم العمل سيبدأون على الفور في البروفات النهائية والمكثفة على المسرح العربي بجدة استكمالا للبروفات التي بدأت بالفعل في القاهرة خلال الأيام الماضية استعدادا لانطلاق العروض الأربعاء.

مسرحية “3 أيام في الساحل” إخراج مجدي الهواري وتأليف حاتم حسين و يشارك هنيدي بطولتها نجوم الكوميديا بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت والنجوم مها أبو عوف، محمد محمود، ندى موسى وسامية الطرابلسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *