خلال لقائه سفير الصين بالمملكة..

سعود بن نايف: القيادة حريصة على تعزيز التعاون مع بكين

الدمام - متابعة عناوين

التقى أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، في مكتبه بديوان الإمارة، الثلاثاء (25 يونيو 2019م)، سفير جمهورية الصين الشعبية لدى المملكة السيد تشن وتشينغ، يرافقه عدد من منسوبي السفارة.

ورحب الأمير سعود بن نايف، في مستهل اللقاء بالسيد وتشينغ ومرافقيه، مؤكداً أن الشراكة الاستراتيجية التي تربط المملكة بجمهورية الصين الشعبية وثيقة، بفضل التبادل التجاري المرتفع بين البلدين، الذي كان بوابةً توثيقها وتعزيزها.

وأكد أن القيادة الرشيدة ـ أيدها الله ـ حريصةٌ على تعزيز التعاون مع جمهورية الصين الشعبية لما فيه مصلحة البلدين الصديقين، مبيناً أن ذلك يتجلى في الاتفاقيات والشراكات الموقعة في زيارة ولي العهد العام الماضي، والتي أكدت تلاقي التوجهات الاستراتيجية للصين مع رؤية المملكة2030، والذي سينعكس بدوره على التواصل الاقتصادي والثقافي والإنساني بين البلدين، متمنياً لجمهورية الصين الشعبية حكومةً وشعباً التوفيق.

وجرى خلال اللقاء بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

من جهته عبر سفير جمهورية الصين الشعبية لدى المملكة السيد تشن وتشينغ، عن شكره وتقديره لأمير الشرقية على حفاوة الاستقبال، وما أشار إليه من علاقات ثنائية وثيقة ومتطورة، مبيناً أن الصين حريصةٌ على استمرار تطور هذه الشراكة بين البلدين، وصولاً إلى أن تكون شراكة استراتيجية طويلة الأمد، متمنياً لحكومة المملكة وشعبها مزيداً من التقدم والرخاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *