رئيس التعاون يحسم مستقبل الأجانب

الرياض - متابعة عناوين

أكد محمد القاسم رئيس نادي التعاون، المتوج بكأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم المنقضي، أن ناديه لن يفرط في أي من محترفيه الأجانب.

وتحدث القاسم عن موقف المحترف الكاميروني لياندر تاوامبا، مشددا على أن الأخير مستمر مع الفريق، رغم ما يثار في الآونة الأخيرة، حول اقتراب رحيله عن التعاون.

وأضاف القاسم في حديث تليفزيوني، أن ناديه يواجه إحراجا في التنازل عن أحد المحترفين الأجانب، بعد أن تم تخفيض العدد إلى 7 لاعبين، وهو الأمر الذي يعكفون على دراسته حاليا مع المدير الفني للفريق.

وأوضح رئيس التعاون أنهم يسعون حاليا إلى توفير الاستقرار للفريق ودعمه، خاصة أنه ينتظرهم استحقاق آسيوي مهم، في الموسم المقبل.

واعترف القاسم أن ناديه تلقى عروضا لضم مهاجم الفريق الشاب عبدالفتاح آدم، لكنهم يدرسون القرار مع الجهاز الفني، مؤكدا ضرورة توافر البديل للاعب قبل الموافقة على رحيله، مضيفا: “إن لم نجد البديل (المناسب لآدم)، سنرفض كل العروض”.

وتابع: “اللاعب متعب المفرج انتهت إعارته بنهاية الموسم، وهو الآن لاعب هلالي، تمتلك إدارة ناديه تقرير مصيره، وإن كنا نرغب فيه”.

وأتم مؤكدا موقف ناديه من الانتخابات الجارية في الفترة الحالية بالأندية السعودية، إذ قال إن التعاون، وكذلك نادي الحزم، لن تجرى بهما انتخابات، مشيرا إلى أن فترة المجلس الحالي لناديه ما تزال ممتدة لعامين قادمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *