13 مطربا يحيون 7 حفلات كبرى بـ 4 مدن في المملكة خلال أيام العيد

الرياض - متابعة عناوين

تنطلق الحفلات الغنائية في ثاني أيام عيد الفطر، لعدد من مشاهير الغناء السعودي والخليجي والعربي. ووفقاً لما أعلنته “الهيئة العامة للترفيه” سيلتقي عشاّق الطرب والأجواء الموسيقية مع مشاهير الغناء في المناطق المختلفة : الرياض، الدمام، الطائف، والأحساء، على مدار ليلتين متتاليتين تقدّم فيهما 7 حفلات غنائية يحييها 13 مطرباً ومطربة.

وتشهد سلسلة الحفلات الغنائية في ثاني أيام العيد أمسية طربية تجمع الفنان رابح صقر مع الفنانة أنغام بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض. وفي الدمام يلتقي الفنان حسين الجسمي وأصالة في حفلة منتظرة وذلك في الظهران إكسبو.

فيما تشهد الطائف حفلة ضخمة للفنان خالد عبد الرحمن يشاركه فيها النجم رامي عبدالله وذلك في الصالة الرياضية المغلقة بمدينة الملك فهد الرياضية. أما ثالث أيام العيد فسيشهد أربع حفلات، يتألق فيها الفنان محمد عبده في حفلةٍ بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

بينما في محافظة الأحساء وللمرة الأولى في المملكة تشهد حضور المطربة نوال الزغبي إلى جانب سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد، وذلك في مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

أما الطائف فهي على موعد مع أمسية متناغمة على أوتار الفنانين حاتم العراقي وجابر الكاسر وذلك في مدينة الملك فهد الرياضية. كما تشهد مدينة الدمام حفل شبابي ضخم لنجمي الساحة المصرية والخليجية الفنان محمد حماقي والفنان وليد الشامي وذلك في الظهران اكسبو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *