وفاة ثلاثة أطفال في حريق سكنهم بجدة

جدة- متابعة عناوين :

لقي ثلاثة أطفال تتراوح أعمارهم بين 3 إلى 6 سنوات مصرعهم يوم الخميس نتيجة حريق في سكنهم بكيلو 6 جنوب محافظة جدة. صرح بذلك الناطق الاعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان.

وأكد سرحان أنه قد ورد بلاغ لغرفة عمليات الدفاع المدني بمحافظة جدة يفيد بتصاعد كميات من الدخان لخارج البناية بما يفيد وقوع حادث حريق، تم على الفور تحريك فرق الإنقاذ والإطفاء لموقع الحادث مع تمرير البلاغ للجهات المعنية التي بادرت بالانتقال لموقع الحادث، ومع وصول الفرق عملت فرق الإنقاذ على إخلاء المبنى وإخراج ثلاثة أطفال متأثرين بحالة اختناق تم إسعافهم ونقلهم إلى مستشفى الجامعة الأهلي عن طريق الهلال الاحمر، بينما باشرت فرق الإطفاء أعمال إخماد الحريق بعد أن غطت ألسنة الدخان أرجاء الشقة الواقعة بالدور الثالث لبناية مكونة من ثلاثة أدوار.

وتفيد معلومات التحقيق بالدفاع المدني أن الأطفال الثلاثة من الجنسية اليمنية وكانوا جميعهم بمفردهم داخل الشقة أثناء وقوع الحادث وتأثروا باستنشاقهم لكميات من الغازات المتصاعدة نتيجة الحريق مما تسبب في حالات اختناق التي أدت إلى حالات الوفاه للأطفال الثلاثة بعد نقلهم للمستشفى.

باشر مدير شعبة العمليات بالدفاع المدني العقيد غازي الغامدي الحادث ميدانياً ، بينما شرع قسم التحقيق مع الأدلة الجنائية أعماله ومازالت إجراءات التحقيق من قبل الجهات المعنية جارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *