ماني لـ صلاح: أرجوك سجل.. نريد اللقب

نهائي الأبطال وصفقات برشلونة تتصدر صحف إسبانيا

الرياض - متابعة عناوين

سلطت الصحف الإسبانية الصادرة السبت (الأول من يونيو 2019م)، الضوء على نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيُقام في العاصمة مدريد، عند العاشرة مساء السبت بتوقيت مكة المكرمة، بين ليفربول وتوتنهام، وأيضًا صفقات برشلونة وأبرزها استعادة نيمار وضم جريزمان.

وعنونت صحيفة “ماركا”: “من مدريد إلى السماء”.

وأضافت: “نهائي دوري أبطال أوروبا يُقام في واندا ميتروبوليتانو، وسيشهد بطلا جديدًا بعد سيطرة ريال مدريد على اللقب لمدة 1099 يوما”.

وتابعت: “هازارد شوهد في ماربيا مع قميص ريال مدريد”.

وخرجت صحيفة “موندو ديبورتيفو” بعنوان: “لم لا؟”.

وأضافت: “جريزمان ونيمار يريدان القدوم لبرشلونة، والنادي سيأتي بالفرنسي وسيسمح للبرازيلي بالعودة لكن يجب على باريس سان جيرمان وضعه في السوق أولا”.

وتابعت: “تشيلسي إذا تمكن من دخول السوق، (بسبب عقوبات الفيفا) سيتقدم بعرض لكوتينيو مقابل 158 مليون يورو”.

وعلى الصفحة الرئيسية لصحيفة “سبورت”: “جريزمان يُقسم برشلونة”.

وأضافت: “غرفة خلع الملابس ترفضه، واختلافات كبيرة في مجلس إدارة برشلونة، حول قرار ضم جريزمان”.

وتابعت: “جونيور بديلا لألبا.. برشلونة مهتم بظهير ريال بيتيس الشاب، والذي سيُكلف خزينة النادي 30 مليون يورو”.

وفي سياق آخر كشف الدولي السنغالي، ساديو ماني، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، خلال حوار أجرته صحيفة (الميرور) البريطانية، عن رغبته في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا مع فريقه، مؤكداً أنه لا يهتم بمن يسجل هدف اللقب، وأن كل ما يبحث عنه هو الخروج باللقب.

وقال للصحيفة: “كل ما أريده الفوز. أنا أسجل أو صلاح، كل ما نريده هو الخروج بكأس دوري الأبطال”.

وأضاف ماني (27 عاما) “أعتقد أن صلاح مدهش منذ الموسم الماضي حتى الآن، إذا كنت تريد أن تفوز ببطولة مع فريقك، بالتأكيد تحتاج إلى لاعب مثله، هو أكثر لاعب تسجيلا للأهداف، أعتقد في حالة عدم وجوده مع الفريق لم نكن سنصل لنهائي دوري الأبطال”.

وعن التسجيل في مباراة النهائي قال: “الأهم هو الفوز باللقب، صلاح يسجل أو فيرمينو أو أنا. ذلك لا يهم، يجب أن نتعاون جميعا”.

وعن شائعات توتر العلاقة بينه وبين صلاح بسبب المنافسة قال: “بالتأكيد نحن أصدقاء، المنافسة تكون في كرة القدم فقط وهذا أمر طبيعي، هذا ما يجعل الأمور مثيرة أكثر، لكن على أرض الواقع نحن أصدقاء”.

وزادت حدة المنافسة بين ماني وصلاح على أرض الملعب، حيث تساوى اللاعبان في عدد الأهداف المسجلة في بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدف لكل منهما.

ويصطدم ليفربول بفريق توتنهام، مساء السبت، على ملعب واندا ميتروبوليتانو بمدريد، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

صلاح وماني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *