الثلاثاء - 22 شوّال 1440 هـ - 25 يونيو 2019 م |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم

الريال يتحرك نحو مبابي.. ومستقبل إيسكو بيد بوجبا

نشر في: الخميس 23 مايو 2019 | 06:05 ص
لا توجد تعليقات
الرياض-متابعة عناوين

لم يفقد ريال مدريد الإسباني، الأمل في إتمام صفقة انتقال كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

ووفقا للبرنامج التليفزيوني الإسباني «إلشيرينجيتو»، فإن المدير العام لنادي ريال مدريد خوسيه آنخيل سانشيز، تقابل مؤخرا مع والد مبابي لاستطلاع رأيه في انضمام اللاعب الشاب إلى صفوف الملكي.

وأشار إلى أن إدارة الريال تسعى لإتمام هذه الصفقة في أسرع وقت ممكن، لتدشين مشروع الفريق الجديد للميرنجي في الصيف المقبل.

وكان مبابي، أثار الجدل بتصريحاته فور تسلم جائزتي أفضل لاعب وأفضل لاعب شاب في الدوري الفرنسي، ما دفع إدارة النادي الباريسي لإصدار بيان رسمي يؤكد عدم التفريط في نجمه الشاب عقب انتهاء الموسم الحالي.

في سياق آخر، أكد تقرير صحفي إسباني، الأربعاء (22 مايو 2019م)، أن بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد، سيحدد مصير إيسكو مع ريال مدريد خلال الموسم المقبل.

ووفقًا لصحيفة «سبورت»، فإن مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع إيسكو خلال الميركاتو الصيفي المقبل، ولكن لن يقدم عرضًا للاعب الإسباني، قبل حسم مصير بول بوجبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد سيكون مضطرًا لبيع أكثر من لاعب في الميركاتو المقبل، من أجل جمع أموال صفقة بوجبا التي قد تصل إلى 180 مليون يورو.

وأوضحت أن في حالة تأكد انتقال بوجبا إلى ريال مدريد، فإن مانشستر يونايتد سيطلب أن يكون إيسكو ضمن الصفقة، وقد تصل قيمة الانتقال إلى 105 ملايين يورو.

يذكر أن بعض التقارير الإسبانية أكدت أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، أبلغ إيسكو أنه لن يكون أساسيًا معه خلال الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *