الاثنين - 21 شوّال 1440 هـ - 24 يونيو 2019 م |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم

القصيم والشرقية تدعمان الحزم والخليج في الملحق

نشر في: الثلاثاء 21 مايو 2019 | 01:05 م
لا توجد تعليقات
الرياض-متابعة عناوين

يتنافس ممثلا القصيم والشرقية، الجمعة (24 مايو 2019م)، على كسب مقعد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حين يلتقي الحزم والخليج، في لقاء إياب ملحق البقاء والصعود، المؤهل للبطولة.

وستقام المباراة بملعب الخليج بسيهات بالمنطقة الشرقية، لتحديد المقعد الـ16 في نسخة البطولة للعام المقبل.

وكان لقاء الذهاب قد لعب أمس في ملعب الحزم بالرس (غرب القصيم) وكسبه المضيف بهدف وحيد سجله نجمه جون باجوي من ركلة جزاء في الدقيقة 20.

وحظي الحزم بمساندة كبيرة من إدارات وجماهير أندية القصيم، في مواجهة الذهاب وتحديدا من أندية التعاون والرائد (بريدة) والبكيرية (البكيرية) والتقدم (المذنب) حيث رفعوا شعارا مشتركا هو (سفراء القصيم).

وينتظر أن يحظى الخليج بمساندة من أندية المنطقة الشرقية على غرار الحزم، إذ يهم كل منطقة أن يكون لها أكبر عدد من الأندية في دوري المحترفين.

وبعد أن فقدت المنطقة الشرقية أحد أهم ممثليها في الدوري، وهو القادسية، الذي هبط بعد تعادله مع الحزم نفسه، فرحت بصعود نادي العدالة من الإحساء ليبقى للمنطقة 3 ممثلين في دوري المحترفين: الاتفاق من الدمام والفتح والعدالة من الإحساء ويطمح الجميع في حصد مقعد رابع عبر الخليج.

في المقابل تشارك منطقة القصيم بفريقين في دوري المحترفين، هما الرائد والتعاون، والأخير حصد للمنطقة أول لقب بفوزه بكأس خادم الحرمين الشريفين.

وغابت الألقاب طويلا عن المنطقة الشرقية، وآخرها فوز الفتح بلقب الدوري عام 2012، وكأس السوبر مطلع العام التالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *