الاثنين - 21 شوّال 1440 هـ - 24 يونيو 2019 م |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم

ميسي يُكذّب جريزمان.. وصفقة برشلونة في خطر

نشر في: السبت 18 مايو 2019 | 10:05 ص
لا توجد تعليقات
الرياض-متابعة عناوين

أكد تقرير صحفي إسباني، السبت (18 مايو 2019م)، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، نفى الادعاء الخاص بالفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد.

وكانت تقارير إسبانية أوضحت مؤخرًا أن جريزمان أثناء اجتماعه مع مسؤولي أتلتيكو لإبلاغهم بقرار الرحيل، ادعى أن ميسي اتصل به وطلب منه الانتقال إلى برشلونة، وهو الأمر الذي لا يقدر على رفضه.

ووفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن ميسي أكد أمام زملائه في غرف ملابس برشلونة أنه لم يقم بالاتصال بجريزمان، لإقناعه بالقدوم إلى صفوف النادي الكتالوني في الموسم المقبل.

وتؤكد الصحيفة أن صفقة انتقال جريزمان إلى النادي الكتالوني تتمتع برفض كبير داخل غرف ملابس برشلونة، مشيرة إلى أن اللاعبين قاموا بإيصال هذا الشعور إلى جوسيب ماريا بارتوميو رئيس البارسا.

يذكر أن جريزمان أبلغ إدارة أتلتيكو مدريد، الثلاثاء الماضي، بقرار رحيله، ونشر النادي الإسباني فيديو وداعي للاعب على الحساب الرسمي للروخيبلانكوس بـ”تويتر”.

وتشير العديد من التقارير الإسبانية إلى أن جريزمان قريب للغاية من الانتقال إلى برشلونة، وأن الصفقة قد تحسم خلال الأسبوع الحالي.

وفي سياق آخر، أكد تقرير صحفي إيطالي، أن طلب الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس، يعرقل انتقاله إلى برشلونة، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقًا لموقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن دي ليخت طلب الحصول على راتب سنوي في برشلونة يبلغ من 8 إلى 9 ملايين يورو.

وكان هناك اتفاق بين اللاعب الهولندي وبرشلونة، حول الحصول على خدماته لمدة 5 سنوات، ولكن تغيرت طلبات مدافع أياكس بعد أدائه مؤخرًا في دوري أبطال أوروبا.

ويتردد برشلونة في منح دي ليخت راتبًا ضخمًا، رغم أنه يعد من أبرز المواهب الشابة في أوروبا خلال الموسم الحالي.

وينتظر الإيطالي مينو رايولا، وكيل دي ليخت، دخول الأندية الإنجليزية في الصفقة، بينما يراقب يوفنتوس الوضع لكنه لن يشارك في مزاد حول اللاعب إلا إذا ظل موقف برشلونة مجمدًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *