لتنفيذ مبادرة (تعلم) وتدريب الفئات المستهدفة للتعامل مع مكائن البيع الذاتية

الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم توقع اتفاقية مع شركة تقنية البيع الذكي

الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم

وقعت الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم الإثنين الماضي (13 مايو 2019م) اتفاقية لتنفيذ وتسويق مبادرة (تعلم) مع شركة تقنية البيع الذكي للتجارة، بهدف توفير فرص عمل لشريحة محددة من ذوي الهمم المستفيدين من الجمعية ليكونوا أشخاصاً فاعلين في المجتمع، وتسعى الجمعية من خلال هذه المبادرة إلى تطوير مهارات الفئات المستهدفة وتعليمهم وتدربيهم للتعامل مع مكائن البيع الذاتية وما تحتويه من أعمال أخرى متعلقة بنقاط البيع الذاتية، حيث سيتم تسويق تقنية البيع الذكي  عبر المعارض المتنوعة والقطاعات الحكومية والخاصة جماعية وفردية، ليعود ريع جهد أيديهم كمرتب وحوافز شهرية حسب الإنتاج مع الجهة المنفذة، على أن يتم تفعيل المبادرة من خلال تعيين من لدية القدرة على القيام ببرامج التأهيل اللازمة للفئات المستهدفة، ويستلزم ذلك توفير الفنيين المتخصصين والمؤهلين وإعداد خطة سير العمل.

وقد وقع الاتفاقية رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم د. عثمان بن عبدالعزيز آل عثمان، ورئيس مجلس إدارة شركة تقنية البيع الذكي للتجارة، علي بن عبدالمحسن الفليج.

وأشار آل عثمان إلى أن الاتفاقية تعني البدء في تنفيذ أهم أهداف الجمعية في توفير التدريب والتعليم للفئات التي نستهدفها ليكون التعلم والتدريب مصدر أساسي لدخل كريم وسعيا لتكون الفئات المستهدفة عناصر فاعلة ومؤثرة في سوق العمل من خلال عدد من المجالات المختصة التي يحتاجها سوق العمل وفق خطة زمنية وعملية.

والجدير بالذكر أن الإتفاقية ستعمل خلالها شركة تقنية البيع الذكي للتجارة على وضع خطة العمل وتوفير أماكن لإقامة الأنشطة كمنافذ بيع ومزاولة التأهيل عن طريق داعمين ورعاة للمبادرة والإشراف على التأهيل، والتواصل مع كافة الشركات والمؤسسات والجهات ذات العلاقة.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *