آمال العدالة والخليج تتعطل للجولة المقبلة

أبها يحلق بالصدارة وضمك يرافقه لدوري المحترفين

المدينة المنورة - م

حلق فريق أبها في صدارة ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى مبتعدا عن أقرب ملاحقيه ومقترباً من تحقيق اللقب عقب تجاوز ضيفه نجران بنتيجة 3-1 في افتتاح منافسات الجولة الـ 36 من البطولة وقبل جولتين على الختام باللقاء الذي احتضنه ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة وسجل له مهاجمه النيجيري إبراهيما كمارا هدفين والغيني عثمان باتو من ركلة جزاء ولنجران صالح آل عباس، ليصل أبها للنقطة 68 وتجمد رصيد نجران عند 48 بالمركز السابع.

وصعد ضمك رسميا برفقه أبها لدوري المحترفين للمرة الثانية في تاريخه بعد أكثر من 30 عاما على الرغم من خسارته من الطائي 1-صفر سجله البرازيلي ادورادا مستفيدا من تعثر منافسيه العدالة والخليج باللقاء الذي احتضنه ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل، ليبقى ضمك وصيفا برصيد 63 نقطة وتقدم الطائي للمركز السادس برصيد51.

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء رفض العدالة استثمار جميع الفوارق والفرص التي تهيأت أمامه لكسب ضيفه القيصومة ليكتفي بالتعادل السلبي بعد أن أهدر هداف المسابقة المدغشقري اندريا كارلوس ركله جزاء، ليبقى العدالة بالمركز الثالث برصيد 59 نقطة والقيصومة بالمركز الـ17 برصيد 43 نقطة.

وفي الباحة أوقف العين مسيرة الخليج المميزة بالجولات الأخيرة وأرغمه على الخسارة 1-صفر سجله البرازيلي برونز سيفار، ليهدر الخليج فرصة الانفراد بالمركز الثالث ويتراجع برابع الترتيب بنقاطه الـ58.

وفي الخرج تعادل الكوكب وضيفه هجر 1-1 تقدم لضيوف عبدالرحمن غريب وعدل للمضيف البنمي خوسية فاخادو، ليتقدم هجر للمركز الـ 14 برصيد 44 نقطة والكوكب بالمركز الـ13 برصيد 45نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *