«كامب نو» على موعد مع قمة نارية أخرى

سهرة إنجليزية هولندية في أبطال أوروبا

الرياض - متابعة عناوين

عشاق الكرة العالمية على موعد مع قمة إنجليزية هولندية سهرة الثلاثاء (30 أبريل 2019م)، على ملعب (وايت هارت لين).

وتجمع القمة التي تنطلق صافرتها عند العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، توتنهام الإنجليزي، بضيفه أياكس أمستردام الهولندي، في إياب مواجهات دوري أبطال أوروبا.

وسيكون عشاق كرة القدم على موعد مع قمة أخرى واعدة، سهرة الاربعاء (الأاول من مايو 2019م)، عند يحل وصيف الدوري الإنجليزي (ليفربول) ضيفاً ثقيلاً على متصدر بطل الدوري الإسباني (برشلونة) على ملعب الـ(كامب نو).

مدرب أياكس يرد على بوكيتينو

وبالعودة لمواجهة أياكس، وتوتنهام، فقد نفى المدير الفني لأياكس أمستردام إريك تين هاج، ادعاء المدير الفني لتوتنهام ماوريسيو بوكيتينو، أن الفريق الهولندي لديه ميزة غير عادلة قبل مواجهة (الثلاثاء)، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولم يلعب أياكس هذا الأسبوع في الدوري الهولندي، بعد تأجيل مباراته، بينما لعب توتنهام ضد وست هام يونايتد يوم السبت، وخسر بهدف دون رد.

وقال تين هاج، خلال تصريحات نقلتها شبكة “سكاي سبورتس”: “مطالبة بوكيتينو بتأجيل مواجهة وست هام؟ لا يمكنني أن أقول الكثير عن ذلك، وهناك دائمًا ظروف مختلفة، فنحن نحصل على 10 ملايين يورو من عائد البث التلفزيوني، وتوتنهام يحصل على الكثير، فهل ذلك غير عادل بالنسبة لهم أم لنا؟”

وأضاف: “كل شخص لديه ظروف مختلفة، وعلينا فقط التعامل مع هذه الظروف، وهذا ما نفعله وما يحدث”.

وكان بوكيتينو، قد قال إنه من الظلم أن ينال أياكس أمستردام، الذي سيواجه فريقه بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء المقبل، راحة من مباريات الدوري المحلي، في الوقت الذي يخوض فيه السبيرز مباراة مهمة أمام وست هام يونايتد، بالبريميرليج.

وتابع: “الوصول لنصف النهائي لدوري الأبطال؟ نريد مواصلة السير في هذا الطريق، وإنه لأمر مدهش أن نتواجد في هذه المرحلة من البطولة”.

واختتم: “لقد حققنا شيئا ما، ولكننا نريد أن نفعل أكثر من ذلك بكثير، لكي نحقق الأفضل، ونحن لا نعتمد على أمجادنا الماضية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *