اتفاقية تعاون بين تعليم نجران وشركة PL للصناعات الرقمية

اتفاقية تعاون بين تعليم نجران وشركة PL للصناعات الرقمية

وقعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران اتفاقية تعاون مع مع شركة PL، لتطوير مهارات الطلاب والطالبات، وتنمية قدراتهم في مجال التصنيع الرقمي والذكاء الاصطناعي. وذلك يوم الإثنين 24 شعبان 1440هـ، 29 ابريل 2019م، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذول بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران بالإنابة.

ويأتي هذه الاتفاقية ضمن (مبادرة الاقتصاد المعرفي) التي تم إطلاقها بشراكة استراتيجية بين شركة PL ووزارة التعليم في كافة مناطق المملكة، كما سيتم تسويق ابتكاراتهم محليا ودوليا لتاسيس جيل الرؤية جيل الصناعة والابتكار وإنشاء شركات عالمية تبدأ بابتكارات سعودية.

عبدالرحمن المقرن

الجدير بالذكر أن شركة PL شركة تعني بمجالات العلوم والفنون التطبيقيه من الروبوت والصناعات الرقمية وهندسة البرمجيات حيث تستثمر خبراتها البشرية وادواتها الفنيه مع المؤسسات والافراد محليا ودوليا، وتسعى إلى قيادة عملية التحول المجتمعي الى منافسة المجتمعات المتطورة والمتقدمة، وتوطين مجالات الصناعات الرقمية والروبوت وهندسة البرمجيات ودعم مساراتها، إضافة إلى الاستثمار في الكوادر المبتكرة وتسويق ابتكاراتهم محليا ودوليا.

وأشار الرئيس التنفيذي للشركة عبدالرحمن المقرن أن شركة PL تقدم لعملائها العديد من الخدمات في هذا المجال. وتوفر لكافة الجهات والمؤسسات باقة متنوعة من آلات وأدوات وتجهيزات معامل الفاب لاب والتي تتميز بجودة التصنيع وكفاءة التشغيل وخدمة الدعم الفني والصيانة لتوفير آليات التصنيع الرقمي وتشجيع الابتكار، حيث يهدف برنامج الابتكار إلى دعم المبتكرين والمتميزين في مجال التصنيع الرقمي (هندسة البرمجيات، الروبوت والمجالات التقنية والعلمية) وتوسيع مداركهم في جوانب عديدة منها القانونية والاقتصادية والفنية لتخرج أفكارهم للنور من خلال برنامج دعم المشاريع، بعد اجتياز فحص اللجنة العلمية والعملية.

اتفاقية تعاون بين تعليم نجران وشركة PL للصناعات الرقمية

شركة PL للصناعات الرقمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *