بتأهل الفريق إلى الدوري الإنجليزي

الأمير عبدالله بن مساعد يشكر أبطال إنجاز شيفيلد

الرياض - متابعة عناوين

أبدى مالك نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي الأمير عبد الله بن مساعد، سعادة كبيرة بتأهل الفريق إلى الدوري الإنجليزي «البريميرليج»، الأحد (28 أبريل 2019م).

وقال الأمير عبدالله بن مساعد، في بيان رسمي نشره عبر حسابه بـ(تويتر): “اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضا، قبل 5 سنوات وبضعة أشهر سعدت بانضمامي إلى شيفيلد يونايتد”.

وأضاف: “كنا في المركز 21 من بين 24 فريقاً في الدرجة الثانية، وخلال 5 سنوات وأشهر فزنا بدوري الدرجة الثانية ووصلنا إلى نصف نهائي كأس إنجلترا، وكأس الأندية المحترفة، وتحقق أخيراً الحلم الكبير بالتأهل للبريميرليج بعد عامين فقط في دوري “التشامبيونشيب”.

وتابع: “أود أن أبارك لمدربنا الرائع “كريس وايلدر” الذي يتحلى بسجل لا نظير له من النجاحات خلال السنوات الـ4 الأخيرة، ولمساعده القدير “ألان نيل”، ولفريقه التدريبي والطبي، واللاعبين الذين كانوا أبطالاً في هذا الموسم”.

وأردف: “كما أشكر الرئيس التنفيذي “ستيفن بيتبس” وفريقه الإداري وجميع الموظفين على هذا الإنجاز العظيم وهو صعود الفريق إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وتحقيق هذا الإنجاز العظيم جاء على عكس الكثير من التوقعات، وفعلنا ذلك بالطريقة الصحيحة، طريقة شيفيلد يونايتد”.

وزاد: “لمشجعي نادي شيفيلد الشكر كله، فأنتم الأبطال الحقيقيون، لقد وقفتم مع النادي في السراء والضراء، سنة بعد سنة، وفي الأوقات الجيدة وفي بعض الأوقات الصعبة، وآمل أن يكون هذا الصعود مجرد بداية لإنجازات أكبر وأفضل”.

وواصل: “في احتفالية انتصارنا الكبير أفتخر بالآتي: لقد وصلنا إلى هذه النتيجة بفضل الله وحمده بالطريقة الصحيحة، فهناك أندية كثيرة في الدرجة نفسها أنفقت أضعاف ما أنفقته لكنها لم تتأهل، وهذا دليل على حسن الإدارة وكفاءة من عمل وساهم في صنع هذا الإنجاز”.

وزاد مالك النادي: “إنه إنجاز تحقق بتوفيق الله في فترة قياسية، وفي أصعب دوري درجة أولى في العالم، أشكر كل من هنأني بهذا الإنجاز وأخص بالذكر أبناء وطني وأقول لكم عاجز عن شكركم جميعاً وأدعو الله لكم بالتوفيق والعفو والعافية”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *