فضيحة مدوية.. حشرات ودجاج مريض ونافق في مزارع كنتاكي (فيديو)

الرياض - عناوين

أظهر مقطع فيديو صادم نشرته مؤسسة معنية بالدفاع عن الحيوانات، لقطات صادمة من مزرعة دجاج في فرنسا، تابعة لسلسلة المطاعم الشهيرة “كنتاكي”.

وأفادت مؤسسة “دي إكس إي” الفرنسية، بأن 25 ألفا من رؤوس الدجاج جرى تكديسها في مكان ضيق للغاية، حتى إنها لم تعد تجد فُسحة للحركة ، موضحة أنه من الأمور التي تبعث على القلق الصحي، هو أن الدجاج الذي تجري تربيته في المكان، يظهر على ريشه بوضوح نوع من الحشرات المصاصة للدماء.

وأكد خبراء أن هذه الحشرات تنقل عشرات الأمراض، ومنها الأنفلونزا والسالمونيلا، فضلا عن أن الطيور تصاب بفقر في الدم حين تتعرض للسع الحشرة المؤذية بشكل مستمر.

وفي بعض اللقطات، تبدو دجاجات كثيرة وقد فقدت الجزء الأكبر من الريش الذي يكسوها، بسبب اجتياح الحشرات المتطفلة، فيما تصاب الطيور بإجهاد حاد جراء التعرض للسع، وتنفق الكثير من الرؤوس بسبب الوضع الكارثي الذي تعيش فيه. وفقا لما أورد موقع “سكاي نيوز عربية” الجمعة (19 أبريل 2019).

ووصف مدافعون عن حقوق الحيوان الفيديو “فضيحة” لسلسلة “كي إف سي” الشهيرة، التي تمتلك آلاف الفروع في عدد كبير من دول العالم.وتقود منظمات مدافعة عن حقوق الحيوانات جهودا لإبراز الظروف القاسية التي تتربى فيها الحيوانات، في مسعى توعوي ضد الإساءة إلى هذه الكائنات، أو لحث الناس على التحول إلى نظام غذائي نباتي.

KFC: Les poulets couverts de puces

Avez-vous remarqué que KFC ne montre jamais des images de ses poulets? Une mer de poulets dans un bâtiment fermé infesté de parasites.

Geplaatst door DxE France op Zaterdag 13 april 2019