مدرب يونايتد: لن نهزم برشلونة بهذه الطريقة!

الرياض - متابعة عناوين

أقرّ مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولسكاير، بأن وست هام لعب أفضل من فريقه رغم فوزه بنتيجة (2 ـ 1) خلال المواجهة التي جمعتهما السبت (13 أبريل 2019م)، على ملعب «أولد ترافورد»، ضمن الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان وست هام، الطرف الأخطر في المباراة، وأهدر لاعبوه مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، بيد أن مانشستر يونايتد تمكن من تحقيق الفوز بركلتي جزاء نجح الفرنسي بول بوجبا في تنفيذهما.

وقال سولسكاير، في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» عقب انتهاء اللقاء: “لعبوا أفضل منا، من العدل قول هذا، ولا أعتقد أن أحدا سيجادل في ذلك، لقد هربنا بالفوز، في بعض المرات خسرنا في وقت توجب علينا الفوز”.

وانتقد سولسكاير، خوض فريقه مباراة الذهاب أمام برشلونة في ربع نهائي دوري الأبطال، مساء الأربعاء، على أن يلعب مباراة العودة في «كامب نو» الثلاثاء المقبل، وقال: “اللعب يوم الأربعاء، ثم اليوم ومرة أخرى يوم الثلاثاء لعب دورًا كبيرًا (في الأداء المتواضع)، إنه أمر غريب لكن توجب علينا الخروج فائزين”.

وِأشار المدرب النرويجي، إلى تألق حارس مرماه دافيد دي خيا، خلال اللقاء بقوله: “مسموح لك أن تحظى بحارس مرمى جيد، أما (دي خيا) فهو حارس مرمى عظيم”.

وفي تصريحات أخرى لشبكة “«بي تي سبورت»، تحدث سولسكاير عن الأرجنتيني ماركوس روخو العائد للتشكيل بعد تعافيه من الإصابة، وقال: “عانى من مشاكل في عضلات الساق، لكن توجب عليه المشاركة مع النقص الحاد في ظهيري الجنبين”.

وختم: “لن نحقق شيئا من خلال اللعب بالطريقة ذاتها أمام برشلونة، يجب أن نقدم عرضا أفضل لنحظى بفرصة على ملعب (كامب نو)”.

يذكر أن لقاء الذهاب على ملعب «أولد ترافورد»، انتهى بفوز برشلونة بهدف نظيف.