الملكي حائر بين غضب الجمهور وتكلفة خروج بيل

ماني يقترب من الريال.. والليفر يحدد البديل

الرياض - متابعة عناوين

ذكرت صحيفة «آس» الإسبانية، الأحد (السابع من أبريل 2019م)، أن النجم السنغالي، ساديو ماني، اقترب بشدة من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكشفت أن ليفربول حدد اسم ممفيس ديباي، لاعب مانشستر يونايتد السابق وليون حاليا لتعويض المهاجم السنغالي.

وأضافت أن ليفربول واثق من خطف ديباي (25 عاما) مقابل 60 مليون يورو، وفقاً لـ(سكاي نيوز).

وسجل ديباي، الذي انتقل إلى ليون في عام 2017، 8 أهداف في 39 مباراة للنادي الفرنسي، هذا الموسم، كما تألق مع منتخب بلاده هولندا، حيث سجل معه 7 أهداف وصنع 4 أخرى في آخر 8 مباريات له.

وفي شأن (البيت الملكي)، شهدت مدرجات ملعب سانتياجو برنابيون السبت، خلال مواجهة ريال مدريد وإيبار، صافرات استهجان من قبل جمهور النادي الملكي تجاه جاريث بيل.

ووفقًا لتقرير نشرته جريدة “ماركا” الإسبانية، الأحد (السابع من أبريل)، فإن جماهير الريال سوف يستغلون المباريات المتبقية من الموسم كفرصة لتوجيه زيدان المدير الفني للميرينجي، حول اللاعبين الذي يجب التخلص منهم.

ومن خلال متابعة مباريات الريال في الفترة الأخيرة، وضح أن الويلزي جاريث بيل فقد ثقة مدرجات سانتياجو برنابيو، وبات رحيله عن ريال مدريد مسألة وقت.

جمهور ريال مدريد لم ينتظر كثيرًا خلال مواجهة إيبار، حيث أطلقوا صافرات استهجان تجاه بيل، بعد 5 دقائق فقط من انطلاق المباراة، بسبب فقدان الكرة.

وانتظرت جماهير الريال طويلا، تحرر بيل وتنفجر موهبته بعد رحيل البرتغالي كريستينانو رونالدو، حيث توقعوا أن تنفجر موهبته، ويقود الميرينجي لتحقيق البطولات، لكنه قدم أداءً هزيلًا، ولم يسجل سوى 14 هدفًا، وصنع 5 أخرى.

لكن في الجهة المقابلة، لن يكون رحيل بيل عن ريال مدريد سهلًا، لأن الريال سيطلب رقمًا كبيرًا في بيع جناحه الويلزي، كما أن بيل نفسه راتبه لن يقل عن 17 مليون يورو في السنة، وهو رقم لن يسهل على أي نادي دفعه.

ديباي

بيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *