العبارة القذرة.. قالها ميسي وكوستا.. وضحيِتها الإسباني

الرياض - متابعة عناوين

جاء طرد المهاجم دييغو كوستا علامة فارقة في مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الجولة الـ31 من الدوري الإسباني، لكن الأمر لم يخل من ردود أفعال وتداعيات عدة للمشهد الغريب.

واقترب برشلونة من لقب “الليغا” بفوزه 2-صفر على مطارده المباشر، السبت (السادس من أبريل 2019م)، في مواجهة قمة الترتيب باستاد “كامب نو” بفضل هدفين متأخرين من لويس سواريز وليونيل ميسي ليبتعد الفريق الكتالوني في الصدارة بفارق 11 نقطة.

وبدأ أتلتيكو مدريد بشكل جيد لكن خطته انهارت عندما طُرد مهاجمه الإسباني دييغو كوستا في الدقيقة 28 بعد شجار غريب مع الحكم خيسوس جيل مانزانو.

وأشهر حكم المباراة خيسوس جيل مانزانو، البطاقة الحمراء في وجه مهاجم الضيوف مبكرا، وبشكل مباشر فيما اتضح لاحقا سبب المشكلة.

وبدأ المشهد في الدقيقة 29 من عمر المباراة مثيرا حين ظهر اللون الأحمر بيد الحكم لتثور ثائرة كوستا الذي اندفع كثيرين لتهدئته وعلى رأسهم مدافع برشلونة جيرارد بيكيه.

وأجمعت وسائل إعلام إسبانية وإنجليزية، أن الطرد جاء بعد عبارة مسيئة وجهها كوستا لوالدة الحكم.

وحسب صحيفة «آس» الإسبانية، فإن الزمن يعيد نفسه مع فارق بسيط، إذ سبق أن وجه نجم برشلونة ليونيل ميسي، جملة نابية مشابهة للغاية لجملة كوستا، كانت أيضا في وجه الحكم نفسه.

وحدثت تلك الواقعة خلال المباراة التي جمعت برشلونة مع جيرونا الموسم الجاري، ولكن في تلك المباراة لم يجرؤ جيل مانزانو، على إشهار أي بطاقة في وجه الأرجنتيني ميسي، لا الصفراء ولا الحمراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *