الثلاثاء - 15 شوّال 1440 هـ - 18 يونيو 2019 م |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم

إثر تصريحات السويلم..

الانضباط تعاقب رؤساء أندية الرياض

نشر في: الأربعاء 27 مارس 2019 | 12:03 م
لا توجد تعليقات
الرياض-متابعة عناوين

قررت لجنة الانضباط والأخلاق، التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، الأربعاء (27 مارس 2019م)، فرض غرامات مالية، على رؤساء أندية، الهلال الأمير محمد بن فيصل، والنصر سعود السويلم، والشباب خالد البلطان، بمجموع 900 ألف ريال.

وقررت اللجنة، تغريم رئيس النصر 600 ألف ريال، على خلفية تصريحاته التلفزيونية التي أساءت للاتحاد السعودي لكرة القدم، ولجانه وعدد من منسوبيه، بشكل يتنافى مع الأخلاق الرياضية، ويشكل إثارة للرأي العام، في قرار قابل للاستئناف.

وفرضت اللجنة غرامة مالية على الأمير محمد بن فيصل، بسبب نشره لتغريدة في حسابه على “تويتر”، تعليقاً على الحوار التلفزيوني لرئيس النصر، وذلك بشكل فيه إساءة لهذا الأخير، على نحو يتنافى مع الروح الرياضية، في قرار قابل للاستئناف.

وأقرت الانضباط، مخالفة نادي الهلال، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 80 ألف ريال، بسبب رمي الجماهير لـ10 أدوات باتجاه ملعب مباراة أزرق العاصمة أمام أحد، أثناء خروج حارس الأخير عبدالله العويشير، إلى غرف تبديل الملابس، حسب ما جاء في تقرير مراقب المباراة.

وقررت اللجنة أيضاً، تغريم رئيس الشباب خالد البلطان، بغرامة مالية قدرها 110 ألف ريال، بسبب تصريحه المنشور والمصور في مواقع التواصل، تعليقاً على حوار رئيس النصر، وكان فيه إثارة للرأي العام، بما يخرج عن الأخلاق الرياضية، في قرار قابل للاستئناف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *