كرّم المتقاعدين وقدم التعازي لأسرة الزهراني..

أمير الشرقية يستقبل القطاعات الأمنية المشاركين في وطن 89

الدمام - متابعة عناوين

استقبل أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، في مكتبه بديوان الإمارة الثلاثاء (26 مارس 2019م)، مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني، يرافقه مدير الأمن العام الفريق أول خالد قرار الحربي، ومدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو، وقائد قوات الأمن الخاصة الفريق الركن مفلح بن سليم العتيبي قادة القطاعات الأمنية المشاركين في التمرين التعبوي المشترك الثالث لقطاعات قوى الأمن الداخلي من وزارة الداخلية ورئاسة أمن الدولة وطن 89 .

واستمع إلى إيجاز عن ما تم من فعاليات خلال التمرين.

من جانبه، أكد الفريق أول القحطاني، أن الهدف من هذا التمرين تعزيز وتطوير التنسيق والتفاعل بين قطاعات قوى الأمن الداخلي وصولا الى أعلى درجات المهنية وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة لمواكبة رؤية المملكة 2030.

من جهة أخرى، نوه الأمير سعود بن نايف، بالجهود التي قام بها المتقاعدين من منسوبي إمارة المنطقة الشرقية خلال فترة عملهم وما قدموه من تفان وتضحيات، قائلاً لهم : شكراً لكم لقد أديتم الأمانة ووفقكم الله وسدد خطاكم وجعلكم الله هداة مهتدين وإن شاء الله أنكم ستنعمون بحياة مريحة بعد عناء مشوار كان إلى حد ما متعب ولكنه لخدمة الوطن، وفي سبيل الوطن كل شئ يكون سهلا.

وأكد خلال تكريم المتقاعدين من منسوبي الإمارة في مجلسه الأسبوعي “الاثنينيه” بأن مكانتهم محفوظة في الإمارة وستبقى لهم بيتاً ولن يستغنى عنهم فهم باقون في القلب والذاكرة وتبقى أعمالهم بمشيئة الله موجودة عند كل من عمل وتعامل معه فإذا كان هناك أكثر من الشكر فهم يستحقونه وإن كان هناك أكثر من التقدير فهم يستحقونه وإن كان هناك أكثر من الثناء فهم يستحقونه.

وأشار إلى أن الإمارة بيتهم ومرحب بهم وبآرائهم وخدماتهم والاستفادة منهم ما أمكن فهم ثروة لاتقدر بثمن ونأمل بمشيئة الله أن يبقى حبل التواصل ممدود لتستفيد من آرائهم وخبراتهم السابقة.

وقال إن زملائي وأخواني الذين ترجلوا هذا العام بعد أداء مميز قدموا فيه زهرة شبابهم وذروة نشاطهم وعملوا بجد واجتهاد لخدمة دينهم ثم مليكهم ووطنهم في إمارة المنطقة الشرقية وهذا هو ديدن الحياة أن يأتي قوم ويذهب البعض ولكن هم باقون معنا في كل وقت حتى وأن تركوا العمل الإداري ولكن لايعني أنهم تركوا العمل البته فالكثير منهم كسب الكثير من الخبرات والتجارب والمهارات والتي يستعين فيها في عدة أماكن سواء كانت في إمارة المنطقة أو في إدارات حكومية أخرى أو حتى في أسواق العمل..

وخلال اللقاء رحب أمير المنطقة الشرقية، بطلاب مدرسة أبي سفيان بن الحارث بمدينة الدمام قائلاً “إلى أبنائي الطلاب مرحباً بكم ومرحباً بالمشرفين عليكم وأقدر عالياً تميزكم في جوانب متعددة وهذا التميز لم يكن ليكون لولا أنكم قمتم بإداء الواجب وتحسين المستوى وبالتالي استطعتم الحصول على التميز وسوق العمل والكليات والجامعات في انتظاركم .

وخلال اللقاء أبدى محافظ حفر الباطن السابق عبدالمحسن العطيشان في كلمته بالإنابة عن المتقاعدين فخره واعتزازه بأن أتيحت لهم الفرصة لخدمة بلادنا من خلال عملهم في الإمارة المميزة والتي طالما اكتسبوا منها الكثير من الخبرات في ظل التوجيهات السديدة لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه.

وقال ” إننا إذ نودع العمل الإداري نتشرف بأن نتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان لمقام سمو الأمير وسمو النائب على ماشملنا به من رعاية واهتمام أثناء فترة عملنا وعلى هذا التكريم الذي جعله سموه سمة تتصف بها إمارة المنطقة الشرقية وتضاف إلى سجل سموه المشرف والحافل بالمبادرات الإنسانية والخيرية والاجتماعية

كما استقبل الأمير سعود بن نايف في مكتبه بديوان الإمارة اليوم الثلاثاء رئيس مجلس إدارة الجمعيات التعاونية الدكتور عبدالله بن سعيد كدمان وأعضاء المجلس وممثلي الجمعيات التعاونية بالمنطقة الشرقية.

واطلع سموه على خطط المجلس لتنمية وتطوير القطاع التعاوني بالمنطقة الشرقية، موجهاً سموه بالإعداد الجيد للوصول لنتائج ذات قيمة فاعلة للوطن والمواطن.

من جانبه كدمان الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على اتاحة الفرصة للمقابلة والاسترشاد بتوجيهات سموه السديدة.

من جهة اخرى قدم الأمير سعود بن نايف واجب العزاء في الفقيد عبدالله بن مسفر بن سعيد الزهراني “يرحمه الله” وذلك بمنزل الأسرة في حي الجامعيين بالدمام.

وكان في استقبال سموه أبناء الفقيد ” اللواء يوسف، والدكتور محمد، والمهندس رجب، والدكتور جمال، والمهندس طارق، إبراهيم” وكذلك أقارب الفقيد

من جانبه أعرب أبناء الفقيد وذويه عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة الشرقية ، على تعازيه ومواساته

وكان الأمير سعود بن نايف قد كرم في مكتبه بديوان الإمارة اليوم الثلاثاء الجهات المشاركة والداعمين لمهرجان النعيرية الثامن عشر بحضور محافظ النعيرية إبراهيم الخريف.

وأكد سموه أن المهرجان حظي بنجاحات متوالية على مدى السنوات الماضية، ووجه سموه على أهمية التجديد والتطوير والتوسع بالرؤية المستقبلية بما يتوافق مع القيم والعادات في المجتمع.

من جهته قدم محافظ النعيرية الخريف شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية على استقباله وتوجيهاته ومتابعاته لمناسبات وفعاليات المنطقة، منوهاً بما يحظى به مهرجان النعيرية من اهتمام ودعم من سمو أمير المنطقة الشرقية بتوفير كافة الخدمات وسبل الراحة للزوار.

أمير الشرقية يقدم التعازي لاسرة الزهراني

الأمير سعود بن نايف مستقبلاً رئيس وأعضاء الجمعيات التعاونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *