الاثنين - 18 رجب 1440 هـ - 25 مارس 2019 م |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم

برشلونة يسيل لعاب قطبي مانشستر ويضع شرطين لكسب جريزمان

نشر في: الأحد 17 مارس 2019 | 12:03 م
لا توجد تعليقات
الرياض-متابعة عناوين

كشف تقرير صحفي إسباني، الأحد (17 مارس 2019م)، عن اهتمام برشلونة، بضم الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكدت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن جريزمان، عاد إلى قائمة اهتمامات برشلونة في الميركاتو المقبل، من أجل تدعيم الهجوم، مشيرة إلى أنه رغم تمديد اللاعب الفرنسي لعقده مع أتلتيكو حتى 2023، إلا أنه يفكر في مستقبله خاصة بعد الإقصاء من دوري الأبطال، وتذبذب النتائج محليا.

وكان جريزمان، قريبًا من الانضمام إلى برشلونة في الموسم الماضي، قبل أن يقرر الاستمرار مع الروخيبلانكوس والتوقيع على عقد جديد.

ووضع برشلونة شرطين للدخول في مفاوضات لضم جريزمان هما أن يُقر اللاعب بخطئه عندما رفض الانضمام إلى البارسا، بالإضافة إلى ضرورة تقليل راتبه السنوي البالغ 23 مليون يورو.

يذكر أن برشلونة يعاني من عدم وجود بديل جيد للأوروجوياني لويس سواريز، في مركز رأس الحربة، خصوصا بعد رحيل منير الحدادي وباكو ألكاسير.

في سياق آخر، كشف تقرير صحفي إنجليزي، عن اهتمام ناديي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بالظفر بخدمات نجم برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة «ذا صن» الإنجليزية، فإن قطبي مدينة مانشستر مهتمان بالتعاقد مع الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع «البلوجرانا».

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة برشلونة مستعدة للتخلي عن خدمات الفرنسي، والاستماع إلى العروض التي ستصل إليه في الصيف.

وتابعت: “برشلونة يمكنه التخلي عن أومتيتي لتوفير الأموال لحسم صفقة ماتياس دي ليخت مدافع أياكس، ليكون شراكة جديدة مع مواطنه وصديقه فرينكي دي يونج الذي سينضم للبارسا في الصيف”.

يُذكر أن أومتيتي عانى هذا الموسم من عدة إصابات في الركبة، ورغم ذلك تم استدعاؤه لمنتخب بلاده في معسكر شهر مارس/ آذار الجاري على حساب زميله في البارسا كليمونت لينجليت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *