الخميس - 14 رجب 1440 هـ - 21 مارس 2019 م |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم

كوفاتش: المال ساعد ليفربول في إقصاء البايرن

نشر في: الجمعة 15 مارس 2019 | 12:03 م
لا توجد تعليقات
الرياض-متابعة عناوين

كشف مدرب بايرن ميونخ نيكو كوفاتش، أسباب السقوط على يد ليفربول الإنجليزي (1-3)، الأربعاء (13 مارس 2019م)، ليودع الفريق دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي.

وظهر كوفاتش في مؤتمر صحفي، الجمعة (15 مارس)، قبل مواجهة ماينز، الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ26 من الدوري الألماني.

وتطرق كوفاتش للحديث عن الحالة التي يعيشها الفريق بعد الإقصاء الأوروبي، معترفًا بشعور الجميع بخيبة الأمل بعد الخسارة على يد ليفربول، مضيفًا: “علينا أن نفكر فيما نحتاجه في الموسم القادم”.

وأضاف: “رغم إقصاء 3 فرق ألمانية على يد الإنجليز، إلا أن الأموال لا تضمن الفوز دائما، لكن يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أنفق 500 مليون يورو على الصفقات في السنوات الأخيرة، وهذه ميزة إضافية، وهناك لاعبون كُثر يفضلون الذهاب لإنجلترا عن ألمانيا”.

وأكد المدرب الكرواتي، أن الحل الوحيد لتجنب هذه الفجوة، هو سرعة جلب هؤلاء اللاعبين في عمر صغير إلى النادي البافاري.

وأشار المدرب الكرواتي لامتلاك ليفربول ثلاثي هجومي من العيار الثقيل، كما اعترف بأفضليته في جولتي الذهاب والإياب، وهو ما منحه بطاقة العبور لربع النهائي.

وعند سؤاله عن حالة النمساوي دافيد ألابا، أعلن كوفاتش معاناة ظهير البايرن من بعض المشاكل مجددًا، ما يجبره على الانتظار لمعرفة موعد عودته.

وتوقع كوفاتش، صعوبة مواجهة ماينز، الذي وصفه بالفريق غير المريح، كما أشار إلى رغبة المنافس في تأمين وضعه بجدول ترتيب البوندسليجا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *