فكر جديد.. يخطط وينظم ويدير الرياضة السعودية

صدور العدد الأول من مجلة الهيئة العامة للرياضة

الرياض - عناوين

صدر العدد الجديد والأول من مجلة الهيئة العامة للرياضة باسم “الرياضة والشباب” (Sport & Youth). وذلك أمس الثلاثاء (5 مارس 2019م). وحمل الغلاف صورة لولي العهد الأمير محمد بن سلمان مع رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، بعنوان: “فكر جديد.. يخطط وينظم ويدير الرياضة السعودية”.

ويتناول العدد الجديد عدد من الموضوعات والمتابعات الرياضية في شتى الرياضات، من فروسية وإبل، إلى الأولمبياد والجولف ودوري المدارس. كما يحتوي على الأخبار والمقالات والتقارير التي تنقل واقع الأحداث والفعاليات الرياضية الجديدة في السعودية، إضافة إلى تسليط الضوء على أهم الشخصيات والمبادرات والإنجازات الرياضية السعودية.

وتأتي المجلة التي تتوافر بشكل مطبوع وإلكتروني، لتبرز بعدا مجتمعيا آخرا لتلك التحركات والنشاطات لرئيس هيئة الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، ولعل آخرها إعادة تنظيم وتطوير عمل الهيئة برؤية عصرية محترفة ومتنوعة.

ويرأس تحرير المجلة الجديدة الصحفي والكاتب الرياضي سعد السبيعي، ويشرف عليها الإعلامي د. رجا الله السلمي. إضافة إلى فريق عمل متخصص من المحررين والمصورين الرياضيين.

الجدير بالذكر أن الهيئة العامة للرياضة ومن خلال جميع مبادراتها وبرامجها وأنشطتها الرياضية والاجتماعية والثقافية تسعى إلى تعزيز مبادئ وقيم الرياضة عند الشباب والرياضيين، وزيادة مستوى الأداء بما يسهم في تحسين وتطوير البيئة الرياضية في السعودية، حيث تنص رسالتها على “تنظيم القطاع الرياضي، والنهوض بمقوماته، وتوفير منشاَت عصرية لتوسيع قاعدة الممارسين للرياضة وتحقيق تميز محلي وعالمي”.. كما تقوم رؤيتها على شعار “مجتمع ممارس للريا​ضة، ورياضة تنافسية متميزة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *