أمير الشرقية يطلع على تقرير فرع وزارة التجارة والاستثمار

الدمام - متابعة عناوين

استقبل أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، الاثنين (25 فبراير 2019م)، مدير عام فرع وزارة التجارة والاستثمار بالمنطقة الشرقية عبدالعزيز عبدالرحمن الخالدي يرافقه عدد من منسوبي الفرع.

واطلع على التقرير السنوي للفرع الوزارة بالمنطقة الشرقية لعام 1439هـ والذي يحتوي على أهم إنجازات فروع ومكاتب وزارة التجارة والاستثمار بالمنطقة، واهتمامها لتطوير قطاعي الأعمال والاستثمار وإعادة الهيكلة لهذين القطاعين إضافة لقطاعات أخرى من خلال طرح العديد من المبادرات المستمرة لتحسين بيئة الأعمال وتطويرها لإيجاد بيئة جاذبة للاقتصاد المحلي وكذلك جذب الاستثمارات الخارجية وتعزيز التحول الوطني تحقيقاً لرؤية 2030.

وأشاد بما احتوى عليه التقرير من إنجازات مؤكداً أهمية تقديم الخدمات للمواطنين والمقيمين في المنطقة بجودة عالية ، بالإضافة إلى تطوير البيئة الاستثمارية لجذب المستثمرين للمساهمة في تطوير الاستثمار الداخلي والمساهمة كذلك في تسهيل الإجراءات والمتطلبات للأنشطة التجارية وربطها مع الجهات الحكومية الأخرى من خلال تقديم خدمات مترابطة تسهل للمستثمرين ممارسة الأعمال التجارية.

وشكر أمير المنطقة الشرقية، كافة العاملين في فرع الوزارة بالمنطقة وكافة المكاتب بالمحافظات على جهودهم متمنياً لهم التوفيق.

من جهته عبر الخالدي، عن شكره وتقديره لأمير المنطقة الشرقية، على توجيهاته ودعمه لفرع الوزارة بالمنطقة والتي كانت لها الأثر في تحقيق الإنجازات المستمرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *