لفتة إنسانية من ولي العهد مع العبدالكريم تثير إعجاب واعتزاز السعوديين

الرياض - عناوين ، أحمد المحمدي

أثار اهتمام الأمير محمد بن سلمان ، ولي العهد نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع ، بمتابعة الحالة الصحية للكاتب فهد العبدالكريم ، رئيس تحرير صحيفة الرياض ، بعد تعرضه لوعكة صحية في الصين ، حالة من الاعتزاز والإعجاب البالغين من قبل عديد من السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال رئيس تحرير صحيفة “الحياة” سعود الريس ، في تغريدة اطلعت عليها “عناوين” عبر حسابه في “تويتر” الجمعة (22 فبراير 2019) :”لم تشغله الزيارة الرسمية عن دوره الأخلاقي والإنساني، #أمير_الانسانية_محمد_بن_سلمان يتابع شخصيا الوضع الصحي لرئيس تحرير”الرياض” بعد إصابته بوعكة صحية في #الصين ويأمر بطائرة اخلاء وتخصيص فريق طبي متكامل لمرافقته،وقبل ذلك أمر بوضع كافة الامكانات لذويه اذا ارادوا زيارته”.

وأضاف أن الوزير تركي الشبانة كان من أوائل من رافقوا العزيز فهد العبد الكريم إلى المستشفى ولم يغادر حتى استقرت حالته واطمأن على سلامته بعد أكثر من ساعة. هذه هي #السعودية وهكذا هم رجالها،كم نفخر ونعتز ونتعلم منكم #شكرا_امير_الانسانية #شكرا_تركي_الشبانة ليت كلمة شكرا تفيكم حقكم”.

وحظيت اللفتة الإنسانية من جانب ولي العهد بإعجاب وفخر كبير من السعوديين الذين أكدوا أن هذا ليس بمستغرب على الأمير محمد بن سلمان وقادة المملكة العربية السعودية ، داعين الله عز وجل أن يوفق ولي العهد في الحل والترحال ، وأن يشفي الكاتب فهد العبدالكريم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *