بالإضافة لنائب محافظ «هيئة المواصفات والمقاييس»..

أمير الشرقية يستقبل منسوبات معهد الإدارة

الدمام - متابعة عناوين

اطلع أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، على خطط الفرع النسوي بمعهد الإدارة العامة بالمنطقة، وما يحتويه من برامج لتدريب وتأهيل الكوادر النسائية وما يقدمه من بحوث ودراسات واستشارات ذات قيمة مضافة، وكذلك الخدمات المعرفية التي يسهم بها الفرع في نشر الفكر والممارسات الإدارية السليمة.

وأكد أمير الشرقية، خلال استقباله في مكتبه بديوان الإمارة، الثلاثاء (12 فبراير 2019م)، مديرة عام فرع معهد الإدارة العامة النسوي بالمنطقة الشرقية الدكتورة حصة بنت عبدالله العقيل ومنسوبات المعهد، أهمية تطوير واستحداث البرامج التدريبية التي تتواكب مع تطورات واحتياجات الجهات، وتلبي حاجتها في سوق العمل.

من جهتها، قدمت الدكتورة حصة العقيل شكرها وتقديرها لأمير المنطقة الشرقية، على استقباله وتوجيهاته السديدة، مؤكدة حرص المعهد على مواكبة التطلعات الطموحة مع المحافظة على جودة الخدمات.

كما استقبل الأمير سعود بن نايف الدكتور طامس بن علي الحمادي، وذلك بمناسبة تعيينه نائباً لمحافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة وانتهاء فترة عمله كمدير عام لفرع الهيئة بالمنطقة.

وشكر، أمير الشرقية، الدكتور الحمادي، على الجهود التي بذلها في إدارة فرع الهيئة بالمنطقة وما قدمه هو وزملائه من جهود للارتقاء بجودة العمل، مباركاً له تعيينه الجديد، ومتمنياً له التوفيق والسداد لخدمة دينه ووطنه.

فيما نقل الدكتور الحمادي تحيات محافظ الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس والجودة الدكتور سعد القصبي وشكره لأمير المنطقة الشرقية على توجيهاته التي تهتم بالمواطن وصحته وسلامته، وما يلقاه فرع الهيئة بالمنطقة الشرقية من متابعة واهتمام من الأمير سعود بن نايف، الكريم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *