الخميس - 14 رجب 1440 هـ - 21 مارس 2019 م |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم

مواجهات بالدوري السعودي وأبطال أفريقيا

الإثارة الأوروبية تعود من مسرح الأحلام

نشر في: الثلاثاء 12 فبراير 2019 | 06:02 ص
لا توجد تعليقات
الرياض-متابعة عناوين

عشاق كرة القدم محلياً وعالمياً سيكونون على موعد مع مباريات من العيار الثقيل في العديد من الدوريات، أبرزها انطلاقة مواجهات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

أبطال أفريقيا

في إطار مواجهات دوري أبطال أفريقيا، يستقبل فريق الترجي التونسي، نظيره أورلاندو بيراتس، عند الرابعة عصراً، بتوقيت مكة المكرمة. وفي ذات التوقيت يرحل الأهلي المصري، لمواجهة سيمبا. وعند السابعة مساءً ينزل مازيمبي، ضيفاً على النادي الإفريقي. وعند العاشرة مساءً يستقبل الوداد الرياضي، لوبى ستارز. كما يغادر فيتا كلوب، لمنازلة شبيبة الساورة.

السعودية

يستقبل فريق الهلال، نظيره القادسية، عند الساعة (06:25). وعند الساعة (08:20) يرحل النصر لمقابلة الأهلي جدة، في إطار استحقاقات الدوري السعودي.

أبطال أوروبا

ستعود الإثارة إلى الملاعب الأوروبية، سهرة الثلاثاء (12 فبراير 2019م)، حيث تنطلق مباريات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

وتتجه الأنظار عند الساعة (11:00) إلى «مسرح الأحلام» ملعب أولد ترافورد الذي سيشهد قمة مثيرة بين مانشستر يونايتد وضيفه باريس سان جرمان الفرنسي.

وفي ملعب الأولمبيكو، وفي ذات التوقيت يستقبل نادي العاصمة الإيطالية روما نظيره البرتغالي بورتو في ثاني مواجهات ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وتستمر المواجهات الأوروبية يوم الأربعاء، حيث يستضيف توتنهام الإنجليزي فريق بروسيا دورتموند الألماني على ملعب «ويمبلي» في العاصمة الإنجليزية.

وفي ذات التوقيت، يواصل حامل اللقب للأعوام الثلاثة الماضية، ريال مدريد مسيرة الدفاع عن التاج الأوروبي عندما يحل ضيفا على أياكس أمستردام الهولندي في ملعب «يوهان كرويف أرينا».

تدريبات سان جرمان في مسرح الأحلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *