تجمع الوصيف وثالث الترتيب

قمة خارج التوقعات بين النصر وأهلي جدة

الرياض - متابعة عناوين

سيكون المدير الفني لأهلي جدة جورجي فوساتي، أمام مهمة صعبة، عندما يستهل مشواره مع فريقه الجديد بمواجهة ضيفه النصر، الثلاثاء (12 فبراير 2019م)، في انطلاقة نارية للجولة العشرين من عمر الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل أهلي جدة، المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 36 نقطة، ورغم التعثر عدة مرات، لكن حلم التتويج باللقب لا زال يراود «الراقي».

ويدخل أهلي جدة، مباراة (الثلاثاء) والتي تنطلق صافرتها عند الساعة (08:20) بتوقيت مكة المكرمة، بصفوف مكتملة، في ظل تواجد الثنائي الهجومي الخطير عمر السومة وديجانيني، فضلًا عن الصفقات الشتوية التي أبرمها وستكون متاحة لتدعيم الفريق.

وأما النصر الوصيف برصيد 40 نقطة، لا زال يتمسك بأمل المنافسة مع الهلال المتصدر (46 نقطة)، ويدرك جيدًا أهمية الفوز للاقتراب خطوة من «الزعيم»، ما يجعل مواجهة الوصيف وثالث الترتيب قوية.

وسيكون الدولي النيجيري أحمد موسى، خارج حسابات المدرب روي فيتوريا، بسبب ظروف ابتعاده عن الفريق خلال الفترة الماضية، كما سيغيب الظهير الأيمن سلطان الغنام بداعي الإيقاف.

ويخوض القادسية (23 نقطة) اختبارًا صعبًا، عندما يحل ضيفًا على الهلال المتصدر، على ملعب محيط الرعب.

ويتطلع الهلال لتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه، حيث أن الفريق الأزرق جاهز تمامًا باستثناء سالم الدوسري، الذي ربما يتواجد على دكة البدلاء.

وتختتم الجولة، يوم الجمعة المقبل (15فبراير)، باستضافة الرائد لنظيره اتحاد جدة، الذي يحتل المركز قبل الأخير برصيد 14 نقطة.

ويدخل اتحاد جدة، اللقاء على أمل تعويض تعادله السلبي في الجولة الماضية أمام التعاون.

وفي بقية مباريات الجولة، يلعب الحزم مع نظيره الباطن، والاتفاق مع الفيصلي، والفيحاء ضد الفتح، والتعاون مع أحد، والشباب ضد الوحدة.