الهلال يمزق شباك الفيحاء بخماسية

الرياض - متابعة عناوين

عزز فريق الهلال الأول لكرة القدم صدارته دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بفوزه اليوم الأحد، على مستضيفه الفيحاء 5-1، خلال المباراة التي احتضنها ملعب المجمعة، الأحد (27 يناير 2019م) لحساب الجولة الـ17، في مباراة قدم فيها الإسباني جوناثان سوريانو مهاجم الأزرق الجديد نفسه بصورة مثالية بتسجيله هدفين.

ورفعت النتيجة رصيد الهلال إلى 40 نقطة في صدارة جدول ترتيب المنافسة، بينما تجمد رصيد الفيحاء عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر في انتظار نتائج بقية مباريات الجولة.

وضع الإسباني سوريانو مهاجم الهلال الجديد فريقه في المقدمة عند الدقيقة 27 وعاد اللاعب نفسه بالهدف الشخصي الثاني له ولفريقه عند الدقيقة 34، مستفيداً من تمريرة الفرنسي جوميز ليحقق اللاعب انطلاقة مثالية مع الفريق الأزرق بتسجيله هدفين في أول مشاركة له مع الفريق.

ومع بداية الشوط الثاني، حل نواف العابد بديلاً عن الأسباني سوريانو، وتمكن البرازيلي كارلوس إدواردو من تعزيز النتيجة بهدفين سريعين عند الدقيقتين 55 و57 وقبل نهاية المباراة بثماني دقائق سجل الفيحاء هدفاً شرفياً بواسطة ضيف الله القرني عند الدقيقة 82 قبل أن يلغي الهولندي كيفين بلوم حكم المباراة هدفاً الفرنسي بافيتيمبي جوميز بحجة ملامسة الكرة ليده قبل التسجيل، لكن الفونزويلي ريفاس سجل هدفاً صحيحا عند الدقيقة 90+3 لتنتهي المواجهة بفوز الهلال بخماسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *