آرسنال يهزم تشيلسي ويشعل صراع المركز الرابع في بريميرليج

الرياض - متابعة عناوين

فاز آرسنال على تشيلسي بهدفين دون رد ، في المباراة التي أقيمت بينهما ، السبت (19 يناير 2019) ، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين بالدوري الإنجليزي الممتاز، ليشعل المنافسة على المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا بجدول ترتيب بريميرليج.

ونجح آرسنال في مباغتة الضيوف مبكرًا، حيث ضغط فريق العاصمة الإنجليزية وأهدر أكثر من فرصة للتسجيل، قبل الوصول إلى الشباك بعد مرور مميز من المهاجم الفرنسي أليكساندر لاكازيت، قبل أن يسدد كرة قوية أعلى الزاوية اليسرى لمرمى كيبا أريزابالاجا حارس تشيلسي، معلنًا عن الهدف الأول في الدقيقة الرابعة عشرة.

وقبل نهاية الشوط الأول نجح أصحاب الأرض في تأمين تقدمهم، بعدما سدد سوكراتيس مدافع آرسنال كرة لم تذهب بشكل مثالي إلى المرمى، لكنها ذهبت إلى زميله لوران كوتسيلني الذي أخطأها برأسه، قبل أن تصطدم بكتفه وتذهب إلى شباك كيبا معلنة عن الهدف الثاني.

وحاول تشيلسي تقليص الفارق خلال الشوط الثاني، إلا ان دفاع الفريق اللندني نجح في الحفاظ على نظافة شباكه، لتنتهي المواجهة بفوز ثمين، قلص الفارق بين تشيلسي صاحب المركز الرابع وأقرب ملاحقيه آرسنال ومانشستر يونايتد.

ورفع آرسنال رصيده إلى 44 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب بريميرليج، متفوقًا بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد الذي تغلب على برايتون بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة ذاتها، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 47 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *