مليونير تفاجأ بعقمه بعد إنجاب زوجته!

وكالات - متابعة عناوين

كشف المليونير البريطاني ريتشارد ماسون عن مكافأة قدرها 6400 دولار لكل من يساعده في الوصول إلى هوية الأب الطبيعي للأبناء الثلاثة الذين اعتقد أنّهم أبنائه!

وفي لقاء مع راديو BBC سرد رجل الأعمال قصة صدمته حين أخبره الأطباء قبل عامين أنّه مصاب بالتليف الكيسي، لكن الصدمة كانت أكبر عندما علم أنّ إصابته بهذا المرض تعني أنّه عقيم منذ طفولته، ليتساءل عن الأب الطبيعي للأبناء الثلاثة من زوجته السابقة.

“كان الأمر وكأن أحدهم ضربني بمطرقة على رأسي”، بهذه الكلمات وصف ماسون اللحظة، مضيفاً: “أُخبرتُ بأن كل الرجال المصابين بالتليف الكيسي عقيمون، وأن إنجابهم أطفالا هو أمر شديد الندرة، وظننت أن التشخيص كان خطأ، لكن الأطباء أكدوا لي حاجتي إلى التحدث مع زوجتي السابقة في الأمر”.

وأجرى ماسون وزوجته الحالية فحوصات بعد عدم تمكنها من الحمل، قبل أن يسأل زوجته السابقة التي طلقها عام 2007 بعد 20 عاما من الزواج، وأخبرته أنّه والد جميع أطفالها، ولكن فحوص الحمض النووي أثبتت أنها كاذبة.

ورفع ماسون دعوى قضائية ضد زوجته السابقة يطعن في نسب أبنائه، وفي نوفمبر الماضي وافقت طليقته على دفع 320 ألف دولار تعويضات له، وكانت قد تلقت 5 مليون دولار إبان الطلاق، لكن القاضي سمح لها بالاحتفاظ بهوية والد الأطفال الطبيعي سرًا.

وبرر ماسون رغبته في معرفة الوالد الطبيعي للأبناء بأنّه يريد الحصول على معلومات قد تفيدهم مستقبلاً: “سيرغب الأبناء في معرفة هوية والدهم الطبيعي، وستكون لدي المعلومات من أجلهم، ولا أعرف ما إذا كان هو أحد أصدقائي، ويمكن أن يكون شخصا مقربا مني، ولربما كان شخصا يجلس عن قرب مني وأنا أراقب الأبناء يلعبون كرة القدم أو الرغبي، أو في الحفلات المسائية التي تقيمها المدارس لأولياء الأمور. فقط لست أدري”.

وقال محامي ماسون، روجر تيريل، لصحيفة الديلي تلغراف: “لم ترغب الزوجة السابقة في تسمية الوالد- ولكن لماذا؟، لا نعرف. ولذلك ارتضت بعمل تسوية مالية ومن ثم لم تكن مضطرة لتسمية الوالد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *