الاثنين - 14 شوّال 1440 هـ - 17 يونيو 2019 م |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم

صراع على تصدّر الخيانة.. المسعري يفضح سعد الفقيه ويؤكد أنه صاحب حساب مجتهد (فيديو)

نشر في: الإثنين 18 فبراير 2019 | 04:02 م
تعليق واحد
الرياض-عناوين

في جديد فضائح السعوديين الهاربين بالخارج والذين يقفون خلف حسابات معادية للمملكة ، نزع محمد المسعري ، الهارب إلى بريطانيا ، ورقة التوت عن رفيقه الهارب هو الآخر إلى لنفس البلد سعد الفقيه، وفحّر مفاجأة من العيار الثقيل ، مؤكدا أن الأخير هو الشخصية الحقيقية التي تدير حساب “مجتهد” الذى ينفث حقدا وعداء ضد السعودية.

وقال المسعري في لقاء تلفزيوني، أن “سعد الفقيه” دائماً يحب أن يظهر بشخصيات متخفية غير شخصيته الحقيقية والواقعية، وانه ذات مرة طلبت الـ “بي بي سي” مقابلة له على شاشاتها رفض وطلب مني الظهور مكانه بحجة أن لغته الإنجليزية غير كافية، رغم أنه خريج جامعات بريطانية ويجيد اللغة الإنجليزية.

أكثر من هذا ، أكد المسعري أن الفقيه يهوى الكتابة بأسماء مستعارة، وأهم الحسابات على “تويتر” التى يديرها هو حساب “مجتهد”، مؤكداً انه صاحب الحساب الشهير، وأن من أبلغه عن ذلك شخصية تعمل في مكتب الفقيه.

يذكر أن المسعري والفقيه بالرغم من اجتماعهما على عداء المملكة وبث سمومهما من الخارج إلا أن خلافاتهما دائما ما تطغى على توجههما وتكشف عن أحقادهم وفضائحهم ، ولعل هذا هو ما دفع مغردين سعوديين إلى التعليق على ما قاله المسعري بأن خونة لندن باحثون عن الظهور دوما ولو على حساب نشر فضائحهم ، وعندما يتصدر أحدهم المشهد يغضب الآخر ، وفهو صراع على تصدر الخيانة.

رأي واحد على “صراع على تصدّر الخيانة.. المسعري يفضح سعد الفقيه ويؤكد أنه صاحب حساب مجتهد (فيديو)”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *