الأربعاء - 17 جمادى الأول 1440 هـ - 23 يناير 2019 م |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم

الوحدة يقفز للمركز الرابع بهدف قاتل في الفتح.. والاتحاد يهزم القادسية

نشر في: الخميس 10 يناير 2019 | 08:01 م
لا توجد تعليقات
الرياض-عناوين

فاز فريق الوحدة على ضيفه الفتح بهدف قاتل في المواجهة التي جمعت الفريقين الخميس (10 يناير 2019) على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع.

وكانت المباراة تمضى نحو التعادل السلبي سجل الوحدة هدفه بواسطة البرازيلي جوليري عند الدقيقة “90+2” مانحاً فريقه نقاط المباراة الثلاث.

وأكمل فريق الفتح المباراة بعشرة لاعبين بعد أن طرد المجري فيكتور كاساي حكم المباراة اللاعب محمد الفهيد عند الدقيقة “71” .

النتيجة رفعت رصيد الوحدة إلى 27 نقطة قفزت به للمركز الرابع، بينما تجمد رصيد الفتح عند 19 نقطة وتراجع للمكرز الحادي عشر في جدول ترتيب المنافسة.

من جانب آخر ، فاز الفريق الأول لكرة القدم لنادي الاتحاد على مضيفه القادسية بهدفٍ دون مقابل في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس ضمن مباريات الجولة الـ 16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل للاتحاد في المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد الأمير سعود بن جلوي “الراكة” في الخبر، رومارينهو في الدقيقة (56) من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة ارتفع الاتحاد برصيده إلى 9 نقاط في المركز الـ15 قبل الأخير في ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد القادسية عند 20 نقطة في المركز الـ 10 في ترتيب الدوري.

موضوعات أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *