الثلاثاء - 18 شعبان 1440 هـ - 23 ابريل 2019 م |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم

الملك سلمان بعث برسالة إلى الشيخ صباح الأحمد

الكويت تحتضن معرض وفعاليات تاريخ الملك فهد

نشر في: الإثنين 07 يناير 2019 | 01:01 م
لا توجد تعليقات
الكويت-متابعة عناوين

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، الاثنين (السابع من يناير 2019م)، رسالة خطية إلى أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، تتعلق بالعلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.

وقام بتسليم الرسالة إلى أمير دولة الكويت، الأمير سلطان بن سعد بن خالد، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الكويت، خلال استقبال اليخ صباح الأحمد، له في قصر بيان.

وفي سياق آخر، أعلنت مؤسسة الملك فهد الخيرية عن تنظيم معرض وفعاليات تاريخ الملك فهد بن عبدالعزيز (الفهد.. روح القيادة) في دولة الكويت برعاية كريمة من أمير الكويت.

وتسعى مؤسسة الملك فهد الخيرية والتي يرأس مجلس الأمناء فيها الملك سلمان بن عبدالعزيز، إلى تحقيق العديد من الأهداف الخيرية والإنسانية.

ورفع الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الأمناء ورئيس اللجنة العليا لمعرض وفعاليات تاريخ الملك فهد بن عبدالعزيز، شكره للقيادة، على الدعم والرعاية التي تحظى بها أعمال ومبادرات مؤسسة الملك فهد الخيرية، ومن بينها تنظيم معرض وفعاليات تاريخ الملك فهد بن عبدالعزيز ـ رحمه الله ـ، موضحاً أنه تم اختيار دولة الكويت؛ نظراً للعلاقة التاريخية التي تربط قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين.

وذكر الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، أن دولة الكويت ستستضيف المحطة الخارجية الأولى لمعرض “الفهد روح القيادة” وذلك بعد أن تم تنظيم ثلاثة معارض سابقة في مدن: الرياض، جدة، والظهران خلال الأعوام الثلاثة الماضية.

وأكد الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، أن المعرض يقدم توثيقاً تاريخياً كاملاً لرحلة الملك فهد بن عبدالعزيز ـ رحمه الله ـ وإنجازاته على كافة الأصعدة المحلية والخليجية والعربية والدولية إضافة إلى حياته الشخصية، مضيفاً: إن هذا التوثيق يتم تقديمه بأسلوب احترافي يراعي التناسق في المراحل والتواريخ والمحتوى، فضلاً عن استخدام وسائل التقنية الحديثة للعرض بأسلوب تشويقي للزوار، مشيراً إلى أن المعرض موجه للأجيال الحالية من الشباب للتعرف على سيرة ملوكهم وقادتهم، والظروف التي عاشوها والإنجازات التي حققوها لشعوبهم ودولهم.

الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *