في ختام منافسات كأس الملك.. 8 فرق تعبر إلى دور الـ 32

الرياض - متابعة عناوين

اختتمت السبت (الخامس من يناير 2019م)، منافسات دور الـ 64 من كأس خادم الحرمين الشريفين، بإقامة ثمان مباريات شهدت تأهل الهلال والأهلي والاتفاق والرائد وأحد والخليج والتقدم والأنصار.

وتغلب الأهلي على ضيفه الرياض بنتيجة 4-0 سجلها كلًا من عبدالفتاح عسيري ونوح الموسى ودجانيني تافاريس وصافي الزقرتي، وتخطى الاتفاق ضيفه الدرعية بنتيجة 3-0 جاءت عن طريق عبدالرحمن العبود، وسعد السلولي وهزاع الهزاع.

وتخطى الرائد ضيفه عرعر بالفوز بنتيجة 5-1، سجل للرائد محمد الشريمي ومازن أبو شرارة وصالح الشهري “هدفي ” وفرحان حساني، فيما سجل لعرعر اللاعب منصور العنزي.

وفاز أحد على ضيفه الشرق بنتيجة 2-0 سجلهما كلًا من علي الأسمري وهارون عيسى، فيما تغلب الخليج على المزاحمية بنتيجة 5-1، سجل للخليج ماهر محمد وحسن القيد ومحمد المطوع “هدفين” وفواز الطريس

وفاز التقدم على ضيفه الطائي بنتيجة 3-0 جاءت عن طريق دوغلاس ماثيوس ونواف الحربي “هدفين”، فيما تغلب الأنصار على الوطني بنتيجة 2-0 سجلهما عثمان حسن وأيمن الحجيلي.

وكان الهلال قد فاز على ضيفه الدرع بنتيجة 9-0، جاءت عن طريق بافيتيمبي غوميز “4 أهداف”، وجيلمين ريفاس “3 أهداف”، وأندري كاريلو “هدف”، وصالح الراشد لاعب الدرع “بالخطأ في مرماه”.

وكانت منافسات الدور الـ 64 دارت على مدار 6 أيام شهدت تأهل 32 فريقًا ستجرى بينها مواجهات الدور القادم على النحو التالي:

النصر × الأنصار

الشعلة × الباطن

الاتفاق × الأمجاد

الرائد × العين

التعاون × النهضة

الخليج × الفيصلي

هجر × الهلال

الحزم × الجيل

العروبة × الوحدة

جدة × الشباب

وج × الفيحاء

التقدم × أحد

القيصومة × الفتح

النجوم × الأهلي

الوشم × الاتحاد

البكيرية × أبها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *