الفيحاء يمطر شباك الشهيد.. والباطن يعبر الحجاز في كأس الملك

الرياض - متابعة عناوين

أمطر الفيحاء، شباك ضيفه الشهيد، بستة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء (الأول من يناير 2019م)، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية لحساب دور الـ64 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وحول الفيحاء تأخره مرتين بفوز بنتيجة 6-2، حيث فاجأ فريق الشهيد مستضيفه الفيحاء بهدف السبق عند الدقيقة 21عن طريق عبدالله الغامدي، قبل أن يدرك عبدالله السالم التعادل لفريقه الفيحاء بعد مرور خمس دقائق عند القيقة 26، وتقدم الشهيد للمرة الثانية عند الدقيقة 28 بأقدام محمد عسيري لينتهي عليه الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، أدرك الفيحاء التعادل مبكراً بواسطة لاعبه نايف عبدلي عند الدقيقة 46 وبعدهها أمطر لاعبو الفيحاء ضيفهم بثلاث أهداف متتالية عن طريق عبد الكريم القحطاني 55 و عبدالله سالم 60 وأعمر العودة 63، واختتم الكوستاريكي جون بارينيس مهرجان الأهداف بهدف سادس عند الدقيقة 80

وسيواجه الفيحاء الفائز من مواجهة فريقي وج والمجزل الذين سيلتقيان يوم الجمعة المقبل.

وفي مباراة أخرى، تأهل فريق الباطن إلى دور الـ 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على مضيفه الحجاز بهدفين مقابل هدف.

وتقدم الباطن أولاً عن طريق كريسان داكروز في الدقيقة 56، قبل أن يدرك الحجاز التعادل في الدقيقة 83، وتمكن محمد محسن من إحراز هدف الفوز للباطن في الدقيقة 90.

من لقاء الفيحاء والشهيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *