استمعوا لتوجيهات خادم الحرمين بحضور ولي العهد..

الأمراء والوزراء وأعضاء الشورى يؤدون القسَم أمام الملك

الرياض - متابعة عناوين

تشرّف الأمراء والوزراء، وأعضاء مجلس الشورى، بأداء القسم أمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، في قصر اليمامة بالرياض، الثلاثاء (الأول من يناير 2019م)، عقب صدور الأوامر الملكية الكريمة بتعيينهم في مناصبهم الجديدة.

وأدّى القسم كل من الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، والأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، وزير الحرس الوطني، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور فهد بن عبدالله المبارك.

كما أدّى القسم وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، ووزير الإعلام تركي بن عبدالله الشبانة، ونصّه: “أُقسم بالله العظيم أن أكون مخلصًا لديني، ثم لمليكي وبلادي، وأن لا أبوحَ بسرّ من أسرار الدولة، وأن أحافظ على مصالحها وأنظمتها، وأن أُؤدّيَ أعمالي بالصدق والأمانة والإخلاص”.

كما أدّى القسم الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، والأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، والأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، ونص القسم: “أُقسم بالله العظيم أن أكون مخلصًا لديني، ثم لمليكي وبلادي، وأن لا أبوحَ بسرّ من أسرار الدولة، وأن أحافظ على مصالحها وأنظمتها، وأن أُؤدّيَ أعمالي بالصدق والأمانة والإخلاص والعدل”.

وأدّى القسم، أعضاء مجلس الشورى محمد بن حمود المزيد والأستاذ هزاع بن بكر القحطاني والأستاذ بندر بن محمد عسيري، ونصه: “أُقسم بالله العظيم أن أكون مخلصًا لديني، ثم لمليكي وبلادي، وأن لا أبوحَ بسر من أسرار الدولة، وأن أحافظ على مصالحها وأنظمتها، وأن أُؤدّيَ أعمالي بالصدق والأمانة والإخلاص والعدل”.

وتشرف الجميع بالسلام على خادم الحرمين، واستمعوا إلى توجيهاته، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان (ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع)، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء، الدكتور مساعد بن محمد العيبان.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *