مانشستر سيتي يسقط.. يونايتد ينهض.. ليفر يهيمن.. وتوتنهام وصيفاً

الرياض - متابعة عناوين

عزز ليفربول صدارته لجدول الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوز عريض على ضيفه نيوكاسل يونايتد برباعية دون رد، (الأربعاء)، في الجولة 19 من المسابقة.

وسجل رباعية الليفر ديان لوفرين ومحمد صلاح وشيردان شاكيري بالدقائق وفابينيو 11 و48 و79 و85.

ورفع ليفربول رصيده إلى 51 نقطة، ليبتعد أكثر في الصدارة، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 17 نقطة في المركز الخامس عشر.

فرحة لاعبي يونايتد

وفي مباراة أخرى، حقق فريق مانشستر يونايتد الانتصار بنتيجة (3-1) على ضيفه هيدرسفيلد تاون، في معقل الشياطين الحمر (أولد ترافورد).

وسجل الأهداف لمانشستر يونايتد ماتيتش في الدقيقة 28، وبوجبا هدفين في الدقائق 64 و78، بينما سجل زانكا لهيدرسفيلد في الدقيقة 88.

وبهذا الانتصار يرفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة 32 في المركز السادس، بينما يتجمد رصيد هيدرسفيلد في المركز الأخير برصيد 10 نقاط فقط.

ويواصل الشياطين الحمر في السير بخطى ثابته تحت قيادة أولي جونار سولسكاير المدير الفني الجديد، حيث يُعد الانتصار الثاني على التوالي للفريق تحت قيادته، بعد توليه المهمة.

فرحة لاعبي ليستر سيتي

وفي قمة أخرى، أسدى ليستر سيتي، خدمة جليلة للمتصدر ليفربول، بإسقاطه حامل اللقب مانشستر سيتي 2-1، على ملعب (كينج باور).

وسجل هدفي ليستر سيتي كل من مارك ألبرايتون (19) وريكاردو بيريرا (81)، فيما أحرز برناردو سيلفا هدف مانشستر سيتي الوحيد بالدقيقة 14.

وبهذه النتيجة، هبط مانشستر سيتي إلى المركز الثالث برصيد 44 نقطة، بفارق سبع نقاط أمام المتصدر ليفربول، فيما ارتقى توتنهام إلى المركز الثاني برصيد 45 نقطة، إثر فوزه الساحق على بورنموث بخماسية نظيفة.

وأجرى مدرب مانشستر سيتي جوسيب جوارديولا 3 تعديلات على تشكيلته الأساسية التي سقطت في الجولة الماضية أمام كريستال بالاس (2-3)، فشارك كل من دانيلو وكيفن دي بروين وسيرجيو أجويرو، على حساب كايل ووكر ونيكولاس أوتامندي وجابريال جيسوس.

أما مدرب ليستر سيتي كلود بويل، فالتزم بتشكيلته التي حققت الفوز على تشيلسي في الجولة الماضية، بقيادة نجم الهجوم جايمي فاردي.

فرحة لاعبي توتنهام

وفي مباراة أخرى، سحق توتنهام هوتسبير ضيفه بورنموث 5-0، ليصعد السبيرز إلى المركز الثاني في البطولة.

وبعد فوز كاسح 6-2 على إيفرتون في المباراة الماضية احتاج توتنهام إلى 16 دقيقة فقط، ليسجل مجددا في ويمبلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *