استقبل الوزير الحقيل وطالب بتحفيز القطاع الخاص..

أمير الشرقية يوجه بتوفير وحدات سكنية بجودة عالية

الدمام - متابعة عناوين

وجّه أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، خلال استقباله، في مكتبه بديوان الإمارة، الأربعاء (26 ديسمبر 2018م)، وزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل، وعدد من مسؤولي الوزارة، بتحفيز القطاع الخاص والمزيد من الشراكة مع المطورين العقاريين لإيجاد الوحدات السكنية المناسبة ذات الجودة العالية، مثمناً جهود وزير الإسكان وكافة مسؤولي الوزارة.

وقدم وزير الإسكان، الذي يزور المنطقة الشرقية، لتفقد مشاريع الإسكان بالدمام والقطيف والأحساء عرضاً للأمير سعود بن نايف، عن أبرز إحصائيات العرض والطلب للوحدات السكنية بالمنطقة الشرقية ونسب التغطية وأعداد المستفيدين والمنتجات السكنية.

وجرى استعراض ملخص عن المشاريع الحالية والمشاريع المستقبلية للوزارة ومعايير الأسر المستفيدة من الخيرات السكنية التي توفرها الوزارة عبر برنامج سكني.

ونوقش خلال الاجتماع أبرز التحديات والعوائق لبرامج الإسكان في المنطقة الشرقية وسبل تعزيز الحلول السريعة وإيجاد مناهج عمل مستدامة تضمن استمرارية العمل والإنجاز.

وأكد أمير المنطقة الشرقية، حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على الدعم السكني وتطوير برامج الإسكان في كافة مناطق المملكة لتوفير حاجة المواطنين والمواطنات وإيجاد المسكن الملائم لهم.

من جانبه، أعرب الوزير الحقيل، باسمه ونيابة عن مسؤولي الوزارة عن بالغ شكرهم وتقديرهم لأمير المنطقة الشرقية، على الدعم والتوجيه والمتابعة المباشرة في كل ما يخص ويهم وزارة الإسكان بالمنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *