قيادات دولية تعزي الملك في وفاة الأمير طلال بن عبدالعزيز

الرياض - متابعة عناوين

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقيات تعزية من قيادات عدد من الدول في وفاة الأمير طلال بن عبدالعزيز آل سعود، الذي وافته المنية مساء السبت (22 ديسمبر 2018م).

الإمارات

تلقى الملك سلمان بن عبدالعزيز، برقية عزاء من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، عبّر خلالها عن خالص تعازيه وصادق مواساته، سائلاً المولى تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وتلقى خادم الحرمين، برقيتي عزاء مماثلتين من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة. كما تلقى برقية عزاء من الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعرب في برقيته عن خالص تعازيه وصادق مواساته في وفاة الفقيد سائلا المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

كما تلقى خادم الحرمين، برقية عزاء من الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، معرباً عن بالغ تعازيه ومواساته الصادقة في وفاة الفقيد، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

كما تلقى الملك سلمان بن عبدالعزيز، برقية عزاء من الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة أم القيوين، معرباً  عن خالص تعازيه وصادق مواساته, سائلا المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

البحرين

أعرب ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، في برقيته التي بعثها إلى الملك سلمان بن عبدالعزيز، عن خالص تعازيه وصادق مواساته، سائلاً الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

وتلقى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، برقية مماثلة من الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ضمنها خالص تعازيه ومواساته بوفاة الفقيد الراحل.

كما تلقى خادم الحرمين، برقية عزاء من الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، معبراً عن أحر التعازي وصادق المواساة، سائلاً الله تعالى أن يسكن الفقيد فسيح جناته، وأن يلهم خادم الحرمين الشريفين جميل الصبر وحسن العزاء.

وتلقى الملك سلمان بن عبدالعزيز، برقية عزاء من الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين، أعرب خلالها عن خالص تعازيه وصادق مواساته، سائلاً الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

كما تلقى الأمير محمد بن سلمان، برقية عزاء من الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ضمنها خالص تعازيه ومواساته بوفاة الفقيد الراحل.

المغرب

تلقى الملك سلمان بن عبدالعزيز، برقية عزاء من ملك المغرب محمد السادس، عبّر خلالها عن أحر التعازي وصادق المواساة، سائلاً الله تعالى أن يسكن الفقيد فسيح جناته، وأن يلهم خادم الحرمين الشريفين، جميل الصبر وحسن العزاء.

الأردن

تلقى الملك سلمان بن عبدالعزيز، برقية عزاء من جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية.

وأعرب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة بهذا المصاب، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه، وأن يلهم خادم الحرمين الشريفين والأسرة المالكة والشعب السعودي جميل الصبر وحسن العزاء.

عمان

تلقى خادم الحرمين الشريفين، برقية عزاء ومواساة من السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان، دعا خلالها الله تعالى أن يتغمّد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

الكويت

تلقى الملك سلمان بن عبدالعزيز، برقية عزاء ومواساة من الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت.

وسأل أمير دولة الكويت، المولى تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم خادم الحرمين الشريفين والأسرة المالكة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين، برقيتي عزاء مماثلتين من الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي العهد في دولة الكويت، والشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء في دولة الكويت.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *