دورتموند يتجرع أول هزيمة في البوندسليجا

الرياض - متابعة عناوين

صعق فورتونا دوسلدورف، ضيفه بوروسيا دورتموند، متصدر الدوري الألماني، وأذاقه للمرة الأولى هذا الموسم مرارة الهزيمة، بالفوز عليه 2-1، مساء الثلاثاء (18 ديسمبر 2018م)، ضمن منافسات الجولة الـ16 من البوندسليجا.

وعلى ملعب (ميركور شبيلارينا)، تقدم أصحاب الأرض بالهدف الأول عن طريق دودي لوكيباكيو في الدقيقة 22، ثم أضاف جان تسيمر الهدف الثاني لدوسلدورف في الدقيقة 56.

وسجل باكو ألكاسير هدف حفظ ماء الوجه لدورتموند في الدقيقة 81.

وفي مباراة أخرى، أكرم فولفسبورج ضيافة شتوتجارت وتغلب عليه بملعبه (فولكس فاجن أرينا)، بهدفين دون رد، حملا توقيع كل من جوشوا جيولافوجي في الدقيقة 24، وفوت فيجهورست في الدقيقة 44.

بينما شهد الملعب (الأولمبي)، معقل هيرتا برلين، تعادلا إيجابيا بهدفين لكل فريق أمام أوجسبورج.

وسجل لفريق العاصمة الألمانية كل من ماثيو ليكي في الدقيقة 28، وأوندراي دودا في الدقيقة 31، فيما أحرز هدفي أوجسبورج كل من مارتين هينتريجر في الدقيقة 8، ويا شيول كو في الدقيقة 39.

وبهذه النتائج، يحصل فورتونا دوسلدورف على 3 نقاط ليصبح في جعبته 15 نقطة في المركز الـ15، بينما تجمد رصيد دورتموند عند 39 نقطة، لكنه لا يزال يحتفظ بالصدارة.

بالمثل، زاد فولفسبورج غلته بعدما تحصل على 3 نقاط ليرفع رصيده إلى 25 نقطة، يتقدم بها للمركز السادس، في المقابل تجمد رصيد شتوتجارت عند 14 نقطة في المركز الـ16 ضمن دوامة الهبوط.

أما هيرتا برلين وأوجسبورج فقد تشاركا نقاط المباراة بواقع نقطة لكل منهما، بحيث بات لدى برلين 24 نقطة يرتقي بها للمركز السابع، وكذا تقدم أوجسبورج للمركز الـ13 بعد أن أصبح في حوزته 15 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *