ولي العهد يعزي قيادة البحرين في وفاة الشيخة نورة آل خليفة

الرياض - متابعة عناوين

أجرى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، الأربعاء (12 ديسمبر 2018م)، اتصالاً هاتفياً بملك البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أعرب فيه عن تعازيه ومواساته في وفاة الشيخة نورة بنت عيسى بن سلمان آل خليفة ـ رحمها الله ـ.

وسأل ولي العهد، الله سبحانه أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وأن يلهم الأسرة المالكة الكريمة الصبر والسلوان.

من جانبه، عبر جلالة ملك مملكة البحرين، عن شكره لولي العهد، على مشاعره الصادقة وتعزيتهم في الفقيدة، داعياً المولى أن يحفظ ولي العهد، من كل مكروه.

كما أجرى الأمير محمد بن سلمان، اتصالاً هاتفياً بولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، عبر فيه عن تعازيه ومواساته في وفاة الشيخة نورة بنت عيسى بن سلمان آل خليفة – رحمها الله -، داعياً الله أن يرحم الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وأن يلهم الأسرة المالكة الكريمة الصبر والسلوان.

وعبر ولي عهد مملكة البحرين، عن عظيم شكره لولي العهد على عزائه ومواساته في الفقيدة، سائلاً الله أن يجزل للأمير محمد بن سلمان، الأجر والمثوبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *