السديس يشكر الملك على التوجيه بصرف بدل طبيعة عمل لمنسوبي الحرمين

مكة: واس

تقدم الرئيسُ العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، بالشكرَ لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود باسمه واسم منسوبي الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي إثر صدور الموافقة على صرف بدل طبيعة عمل للعاملين داخل المسجد الحرام والمسجد النبوي.

 وتبلغ الزيادة (15%) من أول مربوط المرتبة للعاملين في ميدان وساحات وبوابات المسجد الحرام والمسجد النبوي، و(10%) من أول مربوط المرتبة للعاملين في المكاتب الإدارية داخل المسجد الحرام والمسجد النبوي، على ألا يقل مقدار البدل عن (750) ريالا شهريًّا، ويكون عوضًا عن بدل الضرر وبدل العدوى.

 كما قدر موافقة وزير الخدمة المدنية الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله البراك ولجنة البدلات بالوزارة المشكلة من مندوبين من وزارة الخدمة المدنية ووزارة المالية، وبهذه الموافقة التي أثلجت الصدور وأفرحتها وأبهجت النفوس وأسرتها.

 وقال: “لقد كان للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي نصيب وافر من الدعم والرعاية والتشجيع والمؤازرة والإنفاق بسخاء على مشروعاتها وعقودها التشغيلية وخططها التطويرية ومساندة رسالة الحرمين العلمية والإرشادية والإعلامية، وتحقيق أرقى الخدمات في المنظومة الخدمية عبر خطط استراتيجية محكمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *