قمة برشلونة وتوتنهام.. وصراع ليفربول ونابولي أبرز مواجهات أبطال أوروبا

الرياض - متابعة عناوين

تتصدر قمة برشلونة الإسباني، وضيفه توتنهام الإنجليزي، ومواجهة نابولي الإيطالي، ومستضيفه ليفربول الإنجليزي، مباريات سهرة الثلاثاء (11 ديسمبر 2018م).

وتُقام المواجهتين عند الساعة (11:00) بتوقيت مكة المكرمة، حيثُ يستقبل ليفربول، نابولي، على ملعب (أنفيلد) في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويحتاج ليفربول لتحقيق الفوز بهدف نظيف، أو الفوز بفارق هدفين أو أكثر في حالة تلقي شباكه لهدف أمام نابولي، لمواصلة المشوار بالبطولة.

ولكن الحماس الكبير الذي يتمتع به لاعبو ليفربول على ملعبهم، سيقابله خبرة المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنابولي، والذي له باع طويل سواء في المباريات أمام ليفربول، أو في مباريات دوري أبطال أوروبا.

والمثير أن أنشيلوتي لم يخسر على أنفيلد سوى في مباراة واحدة، ضمن 3 مباريات خاضها على هذا الملعب، وكانت مع تشيلسي بهدفين نظيفين في موسم 2010ـ 2011.

وحملت قائمة برشلونة، الكثير من المفاجآت وذلك بعدما قرر المدرب إرنستو فالفيردي، وضع عدة أسماء فيها.

وقرر إرنستو فالفيردي ضم الفرنسي عثمان ديمبلي نجم برشلونة إلى قائمة مباراة توتنهام، رغم أن اللاعب تأخر عن حضور تدريب يوم الأحد لمدة ساعتين وتوقعت الكثير من الصحف أن يجري عقاب اللاعب.

وأعلن فالفيردي، غياب لويس سواريز، للراحة ولكن اللاعب جرى ضمه إلى القائمة المعلنة لمواجهة النادي الإنجليزي.

وضمن (البلوغرانا) التأهل إلى دور الـ16 بعدما احتل الصدارة برصيد 13 نقطة ولن يستطيع أي من توتنهام أو إنتر ميلان الوصول إليه.

وفي باقي المواجهات يرحل أتليتكو مدريد، لمقابلة كلوب بروج. ويست  قبل موناكو، بروسيا دورتموند. ويستقبل إنتر ميلان، بي إس في آيندهوفن. كما يحل متصدر الدوري الفرنسي (باريس سان جيرمان، ضيفاً على النجم الأحمر. حيثُ تنطلق صافرة جميع المباريات عند الساعة (11:00).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *