تهاني دولية للملك سلمان بالذكرى الرابعة لتولي الحكم

الرياض - متابعة عناوين

هنأ رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة خليفة بن زايد آل نهيان، السبت (الثامن من ديسمبر 208م)، أخاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة الذكرى الرابعة لتوليه مقاليد الحكم.

كما هنأ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ومحمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات، الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وهنأ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، والدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ومحمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، وأحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، وسلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، وعبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، خادم الحرمين الشريفين.

في السياق، هنأ الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، أخاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة الذكرى الرابعة لتوليه مقاليد الحكم.

وأشاد جلالة الملك حمد بن عيسى، بعمق العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط مملكة البحرين بالمملكة العربية السعودية في مختلف المجالات.

وسأل جلالته المولى جل وعلا أن يديم على أخيه خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة والسعادة لمواصلة مسيرة الخير والتقدم للمملكة العربية السعودية في ظل قيادته الحكيمة.

كما هنأ الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بمملكة البحرين خادم الحرمين، بمناسبة الذكرى الرابعة لتوليه مقاليد الحكم.

ونوه بالقيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين لمسيرة التقدم والازدهار ودوره الرائد، في نهضة واستقرار المملكة العربية السعودية، معرباً عن فخره لما تحقق من إنجازات على صعيد تأكيد وحدة الصف العربي، وتوثيق عرى التضامن الإسلامي في ظل ما تواجهه المنطقة والعالم بأسره من أخطار جسيمة وتحديات، فضلاً عن تعزيز مجالات التعاون المشترك بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والدفاع عن القضايا الإسلامية والعربية المشروعة.

وأكد رئيس الوزراء بمملكة البحرين، اعتزاز مملكة البحرين بالعلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط بين البلدين الشقيقين، وبالدعم المتواصل الذي تلقاه البحرين من المملكة العربية السعودية، متمنياً للمملكة المزيد من النهضة والتقدم والنماء، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وأن يسبغ عليه موفور الصحة وطول العمر.

كما هنأ الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

ونوه بالعلاقات الأخوية التاريخية التي تجمع مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية والتكامل الوثيق بين البلدين في مختلف المجالات، والتنسيق في مختلف القضايا المهمة، سائلاً الله العلي القدير أن يديم على خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة والسعادة وطول العمر، ولشعب المملكة كل التقدم والازدهار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الحكيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *