ناقشت تطورات الأوضاع خليجياً وعربياً ودولياً..

مباحثات رسمية بين وزير الداخلية السعودي ونظيره الإماراتي

الرياض - متابعة عناوين

عقد وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، جلسة مباحثات رسمية، مع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ الفريق سيف بن زايد آل نهيان.

وجرى خلال الجلسة التي عُقدت الأربعاء (الخامس من ديسمبر 2018م)، في ديوان وزارة الداخلية بالرياض، بحث سبل تعزيز التعاون القائم بين وزارتي الداخلية في البلدين، إلى جانب مناقشة آخر تطورات الأوضاع على الساحات الخليجية والعربية والدولية.

واستعرضا آخر ما تم التوصل إليه في اجتماعات اللجنة السعودية الإماراتية الأمنية المشتركة.

وحضر جلسة المباحثات، (نائب وزير الداخلية الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود، مساعد رئيس أمن الدولة الأستاذ عبدالله بن عبدالكريم العيسى، مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات المشرف على الأمن العام الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني، كيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية الأستاذ محمد المهنا، وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الداخلية).

وحضره من الجانب الإماراتي (سفير الإمارات لدى المملكة الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان ، رئيس مجلس التطوير المؤسسي بوزارة الداخلية اللواء الركن خليفة حارب الخييلي، مدير قطاع شؤون الأمن والمنافذ بشرطة أبوظبي اللواء الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان ، وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الداخلية الإماراتية).

وكان الفريق سيف بن زايد آل نهيان، قد وصل الرياض في وقت سابق اليوم (الأربعاء)، حيث كان في استقباله لدى وصوله مطار الملك خالد الدولي وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز.