المناع فضح كذب وتضليل فيصل القاسم..

إعلامي يلجم قناة الجزيرة وCNN ترصد

الرياض - متابعة عناوين

رصدت شبكة (سي إن إن) الأمريكية، فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، لردّ الإعلامي الكويتي عايد المناع، على إعلامي (الجزيرة) فيصل القاسم، بعد طرحه نقاطاً هاجم فيها المملكة العربية السعودية؛ حيث ألجمه المناع، وفنّد ادعاءاته فاضحاً كذبه وتضليله.

وقال المناع، بحسب الشبكة الأمريكية، في ردّه على (القاسم)، خلال برنامج استضاف الأخير على قناة (الجزيرة) القطرية، مساء الثلاثاء (27 نوفمبر 2018م): “قطر استقبلت تسيبي ليفني وبيريز ورياضيين، شايف ولا لأ؟ وأنت بالجزيرة أول من أدخل الإسرائيليين بيوتنا، من خلال برامجكم.. لما جاء نتنياهو لماذا لم تُقم ندوة وصيحت بأعلى صوتك؟ (عمان) مش مهمة؟!”.

وأضاف: “والله لو موقفها (عمان) مثل موقف السعودية لتقيم الدنيا ولا تُقعدها.. الرئيس الأمريكي يقول ما يشاء، ولكن هذا لا يعني أنه يملي على السعودية ما يريد، الرئيس الأمريكي لو قال الأردن أو قال مصر لقلت تحصيل حاصل، وما كنت حطيت حلقة بهذا الموضوع”.

وتفاعل نشطاء على (تويتر) مع رد المناع، حيث دشنوا هاشتاج ، وقال أحدهم: “المناع ما قصّر ويمثلنا حنا الكويتيين، قطر تحاول شق الصف الخليجي بمرتزقتها، ونعلم من يقف ويدير المشهد خلف الكواليس، أقنعوني بأن عزمي بشارة الإسرائيلي يتمنى الخير والصلاح للخليج”.

وقال آخر: “شكراً لك يا بطل.. لقد ألجمت المرتزق في عقر داره الخبيث”، فيما كتب مغرد ثالث: “عايد المناع شرشح بـ#فيصل_القاسم شرشحة”، بينما قال رابع: “ينصر دينه هالكويتي، في ملعبهم وبين جمهورهم”.

وتدافع تفاعل المغردين على فيديو المانع تأييداً لما جاء فيه؛ حيث كتب أحدهم يقول: “بارك الله فيه، وضع ما يسمى بـ(القاسم) في زاوية ضيقة، لم يعطه مجالاً للهروب كما يفعل دائماً مع ضيوفه، أصبح ما يسمى بـ(فيصل) هو المدافع عن الخونة، ألف شكر لـ(المناع).

وأوضح آخر بـ(ريتويت)، قائلاً: “الدكتور عايد المناع دفاعاً عن أهله وعن عمقه الاستراتيجي.. يجلد السفلة في عقر دارهم، وعلى قناتهم الخبيثة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *