برشلونة ونابولي تصدرا مجموعتهما

مصير ليفربول يتعقد وتوتنهام ينعش آماله

الرياض - متابعة عناوين

أنعش توتنهام الإنجليزي، آماله في التأهل إلى ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوزه على ضيفه إنتر ميلان الإيطالي، بنتيجة (1-0) مساء الأربعاء (28 نوفمبر 2018م)، في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية.

وسجل كريستيان إريكسن هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 80، ليرفع رصيد توتنهام إلى 7 نقاط في المركز الثاني، بفارق المواجهات المباشرة عن إنتر ميلان الذي فاز على ملعبه 2-1، مع تبقي جولة واحدة على النهاية.

وفي مباراة أخرى، ضمن برشلونة تأهله إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا متصدرا للمجموعة، بعد فوزه على أيندهوفن بنتيجة (2-1).

وأحرز هدفا برشلونة كل من ليونيل ميسي في الدفيقة 51، ثم جيرارد بيكيه في الدقيقة 70، فيما سجل لوك دي يونج هدف أيندهوفن الوحيد في الدقيقة 83.

وحافظ البلوجرانا على صدارة المجموعة بوصوله للنقطة 13، كما يحافظ أيندهوفن على المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

وفي مواجهة أخرى، أسقط باريس سان جيرمان ضيفه ليفربول بفوز ثمين وصعب بهدفين لهدف، على ملعب حديقة الأمراء، في الجولة الخامسة لدوري أبطال أوروبا.

وتقدم أصحاب الأرض بهدفين لخوان بيرنات ونيمار جونيور بالدق 13 و37، وقلص الفارق جيمس ميلنر من ركلة جزاء بالدقيقة 46.

وصحح باريس، أوضاعه كثيرا برفع رصيده إلى 8 نقاط في الوصافة بينما تجمد رصيد الفريق الإنجليزي عند 6 نقاط ويتعقد موقفه في التأهل للدور الثاني قبل مواجهة المتصدر نابولي 9 نقاط في الجولة الأخيرة بملعب أنفيلد، بينما يتذيل ريد ستار بلجراد الترتيب برصيد 4 نقاط.

وفي مواجهة أخرى، حقق نابولي فوزًا سهلاً على ضيفه النجم الأحمر، بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب سان باولو.

وسجل مارك هامسيك هدف نابولي الأول بالدقيقة 11، وأضاف درايس ميرتينز هدفين في الدقيقتين 33 و52، بينما سجل ألفاردو بن نابوهان هدف النجم الأحمر بالدقيقة 57.

وارتفع رصيد نابولي إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، بفارق نقطة عن باريس سان جيرمان (8)، فيما يأتي ليفربول ثالثًا بـ(6) والنجم الأحمر بالمركز الأخير برصيد 4 نقاط، ويتأجل حسم المتأهلين للجولة الأخيرة.

سان جيرمان

لاعبي نابولي

فرحة لاعبي برشلونة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *