التعاون يقلب الطاولة على الاتفاق برباعية

الرياض - متابعة عناوين

قلب التعاون، الطاولة على مضيفه الاتفاق برباعية مقابل بهدفين، بعد أن كان متأخراً بهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما، السبت (24 نوفمبر 2018م)، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم الاتفاق أولاً عن طريق المصري حسين السيد في الدقيقة 11، قبل أن يضاعف محمد الكويكبي النتيجة بتسجيله الهدف الثاني عند الدقيقة 17، وقبل نهاية الشوط الأول قلص التعاون الفارق عن طريق الكاميروني لندر تاومبا.

وفي الشوط الثاني، احتسب توماس كوساكي ركلة جزاء للتعاون سجل منها هيلدو أجوستو عند الدقيقة 39، ولم تمضي دقائق حتى أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه علي هزازي لاعب الاتفاق لتلقيه البطاقة الصفراء الثاني ليضطر الأوروجوياني ليناردو راموس اللعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 53.

ولجأ الحكم إلى تقنية الفيديو بعد أن أعلن ضربة جزاء لصالح التعاون بعد عرقلة الكاميروني تاومبا والذي تصدى للركلة وسجل منها الهدف الثالث عند الدقيقة 72 وقبل أن يفيق لاعبو الاتفاق من صدمة الهدف الثالث سجل البوروندي سيدريك أميس لاعب التعاون الهدف الرابع لفريقه عند الدقيقة 75، لتنتهي المباراة بفوز التعاون برباعية مقابل هدفين للاتفاق.

النتيجة رفعت رصيد التعاون 15 ليقفز إلى المركز السادس، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 14 نقطة ويتراجع إلى المركز السابع من جدول ترتيب المسابقة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *