نقل تحيات وتقدير خادم الحرمين لأسر شهداء تبوك..

ولي العهد: تضحيات أبطال القوات العسكرية محل فخر

تبوك - متابعة عناوين

التقى ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، مساء الثلاثاء (20 نوفمبر 2018م)، عددًا من أسر شهداء الواجب في منطقة تبوك.

ونقل ولي العهد لهم، خلال اللقاء، تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، واعتزازه بما قدمه شهداء الواجب من تضحيات مشرفة وشجاعة في الدفاع عن العقيدة والوطن، وتأكيده الاهتمام بأسر الشهداء.

وأكد أن التضحيات التي قدمها أبطال قواتنا العسكرية، محل فخر واعتزاز الجميع، ،سائلاً الله تعالى أن يتقبل الشهداء بواسع رحمته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

من جانبهم، عبر أسر الشهداء عن شكرهم لما يحظون به من رعاية كريمة من القيادة الرشيدة، وفخرهم بما قدمه أبناؤهم من تضحيات في سبيل دينهم ووطنهم.

وحضر اللقاء الفريق الركن فهد بن تركي بن عبدالعزيز قائد القوات المشتركة، والأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز المستشار بالديوان الملكي، والأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، والأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة.

وكذلك المستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع فهد العيسى، ورئيس الشؤون الخاصة بمكتب وزير الدفاع خالد الريس، ونائب رئيس هيئة الأركان العامة الفريق ركن مطلق الأزيمع، وكبار المسؤولين العسكريين في المنطقة الشمالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *